بوبيان يختتم مجموعة من ورش العمل الأولى من نوعها لعملاء PRIME

اختتم بنك بوبيان مجموعة من ورش العمل الخاصة لعملاء PRIME والتي تضمنت العديد من المحاور التعريفية والعملية حول أساسيات وأُطر عمل القطاع المصرفي الكويتي لتكون بمثابة تجربة فريدة ومميزة لهم في عالم الخدمات المصرفية والرقمية التي تواكب تطلعاتهم وتوجهاتهم الحالية والمستقبلية.

وضمت ورش العمل 20 مشارك من عملاء PRIME ، وعلى مدار خمس أيام استهدفت تعريف المشاركين عن قرب بأهم ما يميز منتجات وخدمات البنك المتنوعة لهذه الشريحة وغيرها، ومع الختام، تم منح المتدربين شهادات تُفيد باجتيازهم ورش العمل في حضور رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم لتكون بمثابة تجربة مميزة لعملائه وخاصة شريحة الشباب.

وقال المجحم تعليقاً على ذلك “سعدنا كثيراً بلقاء عملائنا من حساب PRIME من خلال عدد من ورش العمل استطاع المشاركين من خلالها اكتساب مهارات وخبرات جديدة تتعلق بالقطاع المصرفي عموماً وبنك بوبيان على وجه الخصوص والاطلاع على ما يقدمه البنك من منتجات وحلول مصرفية.

وأوضح أن هذه هي المرة الأولى التي يقوم بوبيان باستضافة عملاء PRIME من الشباب لتكون تجربة مثالية نقدم من خلالها فرصة حقيقية للتعرف عن آليات العمل عن كثب في القطاع المصرفي خاصة مع التطورات السريعة والمتلاحقة التى احدثتها الثورة الرقمية في جميع قطاعات الأعمال.

وأضاف المجحم أن ورش العمل قد تناولت تعريف المشاركين على أهم المنتجات والحلول المصرفية الغير تقليدية التي يزود بها بوبيان عملائه لتكون بمثابة لغة تواصل مباشرة مع مختلف الشرائح لاسيما وإن كانت قائمة على الابتكار الرقمي وهو ما يتماشى مع استراتيجية البنك نحو تلبية النمو المتصاعد تجاه التحول الرقمي.

كما حصل المشاركين على فرصة لزيارة مركز الابتكار الرقمي لبوبيان للتعرف على رحلة انشائه وانضمام عدد من المواهب الشابة في مجال التكنولوجيا لتعزيز رقمنة قاعدة الخدمات والمنتجات وتطويرها وصولاً إلى إطلاق منصة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية .

وقد تطرقت إحدى ورش العمل إلى مناقشة تجربة بوبيان نحو تحسين جودة خدمة العملاء من خلال التواصل بصورة دائمة وإجراء الدراسات واستطلاعات الآراء المعنية بتحليل البيانات لضمان تقديم خدمات ومنتجات مصرفية متميزة تناسب تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم لتحقيق أعلى درجات الرضا وتطبيقها وفق المعايير المتعارف عليها.

وحول الفكرة من ورش العمل، أشار المجحم إلى أن هذه المبادرة جاءت كنوع من استثمار بوبيان لخبراته المصرفية وتعزيز دوره في نشر مفهوم الثقافة الاقتصادية والعمل المصرفي بين جميع عملائه خاصة الشباب مؤكداً التزامه تجاه تقديم حلول مصرفية مصممة خصيصاً لمخاطبة هذه الشريحة وذلك إنطلاقا من الخبرة التى اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية والتى أهلتنا لمعرفة كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأضاف “مع الاختتام، قدم بوبيان جائزة “أفضل متعلم في ورشة PRIME” لثلاث من العملاء المشاركين وذلك تقديراً لتميزهم في الأداء أثناء البرنامج واهتمامهم ومشاركتهم الفعالة مؤكداً أن بوبيان يولي أهمية كبرى لشريحة عملائه من الشباب من خلال تقديم أفضل المستويات من الخدمة بما يسهم في ترسيخ مكانته والمحافظة على دوره الريادي بين المؤسسات المالية في دعم وتطوير الصناعة المصرفية الإسلامية”.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى