بنك بوبيان يوفر لعملاء حساب الأعمال استرجاع نقدي غير محدود يصل إلى 1.5% على بطاقة فيزا الائتمانية للأعمال

أعلن بنك بوبيان عن توفير باقة جديدة من الحلول والمزايا الاستثنائية لعملاءه من حساب الأعمال حاملي بطاقة فيزا للخدمات المصرفية للأعمال بما يتيح إدارة العديد من معاملاتهم المصرفية بسلاسة ويسر على مدار الساعة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود بوبيان المتواصلة لإثراء تجربة عملائه من المبادرين ورواد الأعمال المصرفية ومنحهم المزيد من التميز والتفرد لتشكل قيمة مضافة بين حلول وخدمات مصرفية أكثر ابتكاراً وتطوراً لتمكينهم من إدارة وتنمية اعمالهم بنجاح.

وقال مساعد المدير العام لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك زيد السعدون “يُركز بوبيان دائماً أن يكون دائم التواصل مع عملائه من مختلف الشرائح من خلال ما ينفرد بتقديمه من مزايا وعروض استثنائية تُسهم في منحهم تجربة مصرفية تُلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم في اسرع وقت وأقل جهد وبأعلى مستويات الامان على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

مزايا جديدة لبطاقة فيزا للخدمات المصرفية للأعمال

وأضاف أن بطاقة فيزا للخدمات المصرفية للأعمال تُعد إحدى الحلول المميزة لعملائنا في قطاع الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة صممت بشكل كامل ليتمكنوا من إدارة أعمالهم ومتابعتها بطريقة سهلة ومبتكرة في أي وقت ومن أي مكان لتوفر الراحة وسهولة الاستخدام والحماية، لضمان حصولهم على تجربة مصرفية متكاملة في غاية اليسر.

وأوضح السعدون أن البطاقة تم تعزيزها وتحديثها بمزايا جديدة حصرية ومخصصة لهم، أهمها التمتع بخاصية الاسترداد النقدي غير المحدود بنسبة 1.5% على جميع مشترياتهم باستخدام البطاقة، على أن يحصل العميل على مكآفأة بقيمة 10د.ك في حال تم تفعيل البطاقة خلال الشهر الأول من إصدارها وإنفاق 200 د.ك.

واستكمل السعدون “لإضفاء المزيد من المزايا للمستخدمين، يُمكن إصدارها خلال السنة الأولى دون أي رسوم، على أن تُجدد مجاناً للسنة الثانية أيضاً في حال انفاق 2000 د.ك خلال عام، مع منح العملاء فرصة الدخول إلى مختلف صالات الانتظار في العديد من المطارات في جميع أنحاء العالم.

وأشار إلى أن البطاقة توفر خاصية حماية المشتريات التي تمنح العميل من الراحة والاطمئنان في كل مرة يقوم فيها بعملية شراء، وتمديد فترة الضمان للمشتريات بجانب خدمات تأمين السفر وغيرها من الخصومات الحصرية وحلول الدفع المبتكرة والمكافآت المميزة.

وأكد أن بوبيان دائماً ما يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية تجاه مستقبل أكثر إبداعاً وتميزاً بحيث تكون راحة العميل هي الأولوية منوهاً إن هذا الاستثمار الاستراتيجي الذي يُلبي الاحتياجات المتنوعة والمتقدمة لقاعدة عملائه المتنامية إنما يعزز النهج المستمر لتطوير بيئة الأعمال وتمكين رواد الأعمال المحليين لتحسين الأداء وزيادة الإنتاجية.

يذكر ان الخدمات المصرفية لإدارة مصرفية الاعمال صممت لتُقدم حلولاً مصرفية ذكية تفهم احتياجات هذه المشروعات وتقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية التي تتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة وسهولة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية سهلة الاستخدام والمتاحة على مدار الساعة.

كما تميزت بالعديد من الخدمات والمزايا المصرفية لتكون الأولى من نوعها على مستوى الكويت من شأنها الحفاظ على سرية حسابات الشركة والتنوع في خيارات الدفع والتحويل، بالإضافة إلى مزايا بوابة الدفع المصممة للشركات وتجار التجزئة والتى تمكنهم من إدارة المعاملات التجارية عبر الإنترنت.

وتتيح خدمات بوبيان المصرفية لمصرفية الأعمال إدارة حسابات الشركة، وتقديم الطلبات، والاطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل تحويل رواتب الموظفين و خدمات التحويل المحلية و الدولية وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق و الاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات وطباعة وتحميل كشوفات الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى