بنك الخليج يواصل غرس الثقافة المالية وقيمة التوفير في الأطفال

خلال استضافته لأبناء الموظفين على مدى يوم عمل كامل

ضمن جهوده المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة الاجتماعية داخل البنك وخارجه، وانطلاقاً من إيمانه بأهمية التكامل بين العمل والحياة الشخصية لموظفيه، استضاف بنك الخليج أكثر من 150 من الأطفال أبناء الموظفين داخل البنك، ونظم لهم العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية.

وحرصت العديد من الجهات التي ترتبط بشراكة استراتيجية مع بنك الخليج علي المشاركة في فعاليات يوم أطفال الموظفين، ومنها Elevation Burger، ومستشفىRoyale Hayat، وFantasy World، وBasta (منظمة غير حكومية).

ويحرص بنك الخليج على إقامة الفعالية سنوياً، ليسمح للموظفين بمرافقة أطفالهم خلال يوم عمل، بما يتماشى مع التزامه بخلق بيئة عمل إيجابية، ويعزز التوازن بين أهمية العمل من ناحية والحياة الشخصية من ناحية أخرى، وذلك في ضمن جهود البنك المستمرة في دعم موظفيه داخل العمل وخارجه.

وشهدت فعاليات يوم أطفال الموظفين تنظيم ألعاب مسلية بهدف تعريف زوارنا الصغار على أساسيات الخدمات المصرفية والثقافة المالية، من خلال تنظيم ألعاب مسلية وورش عمل إبداعية، ومفاجآت سارة تجعل المناسبة مميزة ومليئة بالمتعة والفرح.

وهدفت ورش العمل إلى إثراء معلومات الموظفين المالية، وتشجيع روح العمل الجماعي لديهم من خلال العمل على مشاريع تعزز ذلك، وممارسة بعض الوظائف والمعاملات المصرفية للتعرف على طبيعة العمل المصرفي.

وتعكس الفعالية تركيز بنك الخليج على أهمية غرس الثقافة المالية وقيمة التوفير في الأجيال الجديدة وتعزيز معرفتهم بالمعاملات المصرفية والمصطلحات من خلال ممارسة العديد من الأنشطة التي تدعم هذا التوجه، باعتبار أن التسلية والترفيه أحد أفضل الوسائل للتعلم بين الأطفال.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك .

جانب من فعاليات يوم أطفال موظفي بنك الخليج
المصدر
بيان صحفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى