“برقان” يعيّن مشاري العيسى في منصب نائب مدير عام للاستثمارات

أعلن بنك برقان مؤخراً تعيين السيد/ مشاري العيسى في منصب نائب مدير عام – الاستثمارات، ويأتي ذلك ضمن سلسلة من الترقيات التي شمل بها البنك مجموعة من الكفاءات المتميّزة لديه، وفي إطار استقطاب الكوادر الوطنية الطموحة في القطاع المصرفي والمالي المحلي، حيث تعزّز هذه الخطوة التزام البنك باستراتيجيته الراسخة لتطوير رأسماله البشري وتوطين الوظائف.

وفي تعقيبه على هذه الخطوة، قال السيد/ فاضل عبدالله، الرئيس التنفيذي في بنك برقان– الكويت: “يتجسّد النجاح في مجموع الخبرات والإمكانات التي يقدّمها كل موظف على حدة. ونحن على ثقة كبيرة بأن انضمام السيد/ مشاري سيكون خطوة متقدّمة نحو تحقيق المزيد من الأهداف والإنجازات بفضل دوره الحيوي في دعم توسيع نطاق عملياتنا والارتقاء باستراتيجيات الاستثمار في البنك”.

الرئيس التنفيذي في بنك برقان– الكويت فاضل عبدالله

وأضاف: “يسرّني وبالنيابة عن الإدارة التنفيذية أن أرحّب بالسيد/ مشاري الذي ستكون خبرته ورؤيته دافعاً جديداً لجهودنا الرامية إلى مستوى أفضل من النمو والتطوّر”.

وتمتدّ مسيرة العيسى المهنية لـ 13 عاماً، شكّل وطوّر خلالها خبرته الكبيرة في صناعة الاستثمار. وقد كان يشغل منصب نائب رئيس الاستثمارات البديلة في شركة كامكو إنفست قبل تولّيه مهامه في البنك.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد/ مشاري العيسى، وإلى جانب خبرته التقنية الطويلة، يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية سلون للإدارة لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، كما إنه محلل مالي معتمد® وحاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى