وزير الصحة: مواصلة استكمال الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطن والعمل بروح الفريق الواحد

أكد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اليوم الاثنين مواصلة استكمال الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطن والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف التي ترتكز عليها خطة الوزارة متطلعا إلى مرحلة جديدة من العمل والعطاء.

وقال العوضي في تصريح صحفي بمناسبة تجديد ثقة القيادة السياسية له وزيرا للصحة إنه سيستكمل ما بدأ تنفيذه بشأن مواصلة جهود التحول الرقمي وميكنة خدمات الصحية واستكمال تشغيل المنشآت الجديدة.

وأعرب عن شكره وتقديره لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لنيل هذه الثقة.

وأكد تسخير كل الامكانات للارتقاء بالمنظومة الصحية عبر الرؤية الشمولية للتعامل مع التحديات بما يوفر بيئة العمل المناسبة للكوادر والكفاءات الوطنية وتوفير بيئة العمل المناسبة ووضع الأطر التنظيمية للتغلب على ما يواجهونه من تحديات مثمنا دور الكوادر الصحية والادارية وجميع العاملين في الوزارة خلال الفترة الماضية.

ونوه بحرص الوزارة على مواصلة جهود المحافظة على المؤشرات الصحية التي تتبوأ فيها المنظومة الصحية الكويتية مراكز متقدمة وتعزيز هذا التقديم والارتقاء بالمستوى الفني للكوادر الطبية لمواصلة النجاحات في ظل الإمكانيات التي تتمتع بها المنظومة الصحية.

وأشار إلى تطوير الأداء المهني الذي يعد من الركائز الأساسية للمنظومة الصحية تضع على رأس الأولويات لتحقيق مزيدا من التميز وذلك بموازاة جودة الخدمة المقدمة للمواطن بما يتفق مع المعايير العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى