“زين” شاركت في “وظيفتي” أكبر تجمّع وظيفي بالكويت

أعلنت زين المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن مُشاركتها في معرض “وظيفتي” أكبر تجمّع وظيفي بالكويت، والذي أقيم على مدار نهاية الأسبوع الماضي في الأرينا كويت تحت رعاية معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح.

وشاركت زين في حفل افتتاح المعرض، والذي شهد حضور ممثل راعي الحفل معالي وزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز المعجل، ونائب مجلس الأمة عبدالله المضف، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية بشركة زين الكويت حمد المصيبيح، وفريق الموارد البشرية في زين.

ودائماً ما تحرص زين على المُشاركة الفعّالة في المعارض الوظيفية وتقديم الدعم لها على مدار العام في إطار استراتيجيتها للموارد البشرية، والتي تساهم من خلالها بتنشيط سوق العمل وتبادل الخبرات الوظيفية وإتاحة الفرصة للطلبة وحديثي التخرج والباحثين عن العمل للوصول إلى فرص العمل التي تُناسب مهاراتهم وقدراتهم وطموحاتهم بما يُسهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وزيادة معدلات إشراك الكفاءات الوطنية في القطاع الخاص الكويتي.

وقامت زين من خلال ركنها الخاص في المعرض باستعراض سياسة التوظيف التي تتبناها والفرص الوظيفية المُتاحة لديها، إلى جانب تعريف الزائرين من الطلبة والخريجين والباحثين عن فرص العمل على تجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كونها الشركة صاحبة الريادة في السوق الكويتي.

كما قامت الشركة بتعريف الزائرين على بيئة العمل لديها وشرح نوعية وشروط الوظائف المتاحة، بالإضافة إلى إجابة كافة الاستفسارات وتوضيح طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات والقطاعات في الشركة.

ويُعتبر معرض “وظيفتي” أكبر تجمّع وظيفي بالكويت، وأقيم على مدار نهاية الأسبوع الماضي في الأرينا كويت بمُشاركة أكثر من 14 قطاعاً وأكثر من 80 شركة وجهة عمل لخدمة أكثر من 15 ألف باحث عن عمل، كما أقيم على هامشه العديد من الندوات وورش العمل والحلقات النقاشية التي غطت مُختلف المواضيع التي تهم من هم في بداية مشوارهم الوظيفي مثل التميز الوظيفي والقيادة وكيفية اتخاذ القرارات والاستعداد للمقابلات الشخصية وأسرار تمكين الذات وثقافة بيئة العمل وغيرها.

وتؤكد زين على أهمية قطاع الموارد البشرية وتعتبره من القطاعات الهامة التي تلعب دوراً جوهرياً في تنمية مسيرة الشركات والمؤسسات في الدولة، وتنظر إلى العنصر البشري كأحد أهم العناصر التي تؤثر في نجاح سوق العمل.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى