نادي الرماية يشيد بإنجازات منتخب الكويت في بطولة كأس العالم للعبة بأذربيجان

أشاد رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي بالإنجازات التي حققها منتخب الكويت للرماية في بطولة كأس العالم التي اختتمت فعاليتها أمس الثلاثاء في أذربيجان.

وقال العتيبي في تصريح للصحفيين اليوم الأربعاء عقب استقباله وفد المنتخب إن رماة الكويت حققوا ذهبية مسابقة رماية (التراب) للفرق عبر كل من عبدالرحمن الفيحان وطلال الطرقي وناصر المقلد كما أحرز الرامي طلال الطرقي فضية الفردي لذات المسابقة.

وأضاف العتيبي أن الرماة عبدالله الطرقي ومنصور الرشيدي و عبدالعزيز سعد نالوا بدورهم الميدالية البرونزية بمنافسات رماية (سكيت) مؤكدا حرص النادي على إشراك رماته في أهم البطولات العالمية والقارية لتأهيلهم الى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة والمقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس صيف 2024.

وأهدى العتيبي هذا الفوز إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله وإلى الشعب الكويتي مشيرا أن من أهم أسباب إحراز الانتصارات المتتالية لمنتخب الرماية يعود إلى الدعم المستمر من قبل القيادة والمسؤولين عن هذه الرياضة في البلاد.

من جانبه قال الرامي طلال الطرقي الذي حقق ميدالتين في البطولة في منافسات رماية (تراب) في تصريح مماثل إن منافسات البطولة اتسمت بالقوة والندية سواء بالفردي أو الفرق التي تميزت بمشاركة أهم المنتخبات العالمية.

وأكد الطرقي إلى أن فوز رماة الكويت في هذه البطولات الكبرى جاء نتيجة للمعسكرات الداخلية والخارجية إضافة إلى جاهزية الأسلحة والذخيرة بشكل احترافي وبعدد كافي لكل الجولات.

وثمن دعم رئيس وأعضاء النادي الكويتي للرماية المتواصل لجميع رماة وراميات المنتخب وكذلك للرئيس الشرفي للنادي الشيخ سلمان الحمود الصباح مضيفا أنه سيواصل مع وزملائه العمل لتحقيق الإنجازات لبلاده الكويت في أهم البطولات الرياضية.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى