الخشتي: “مؤثري الائتمان” كوادر وطنية شابة تبذل جهودًا حثيثة لتحقيق استراتيجية البنك وطموحاته

أعلنت المتحدث الرسمي باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي أن بنك الائتمان الكويتي تبنى طرق العمل الحديثة بمنهجية إدارة التغيير (Lean Management) والتي تعني القيام بتنفيذ الأعمال والمشاريع الخاصة بالبنك دون هدر في المال العام والوقت والجهد وتختصر وتقلص الإجراءات.

وقد أعلن البنك خلال الشهور الماضية عن برنامج إدارة التغيير الذي تقدم للمشاركة فيه العديد من موظفي البنك وتأهل عدد (17) موظف منهم للقيام بتنفيذ بعض مشاريع البنك بتطبيق منهجية إدارة التغيير إيمانًا من إدارة البنك بالكفاءات الوطنية الشابة الطموحة وقدرتهم على التطوير والتغيير.

أحد المؤثرين يستعرض الفرصة التطويري

وذكرت الخشتي أن بنك الائتمان الكويتي يعد من أولى المؤسسات الحكومية التي عملت وطبقت منهجية إدارة التغيير والتي تعني الكفاءة والجودة في خدمات البنك المقدمة للمواطنين.

وفي السياق ذاته أعلنت الخشتي أن البنك تبنى عدد (20) فرصة تطويرية تنفذ من خلال منهجية إدارة التغيير ويعد برنامج المؤثرين من البرامج التي لها أثر ودور في تحقيق مشاريع البنك بشتى المجالات والنهوض بهذه المؤسسة وتحسين أعمالها بشكل مستمر، حيث يصل عدد المؤثرين (17) مؤثر سيكون لكل مؤثر دور هام في نهوض البنك وتطويره من خلال تطبيق مفهوم إدارة التغيير (Lean Management) وهو عبارة عن إدارة منظمة تدعم مفهوم التحسين المستمر طويل النهج يسعى إلى تحقيق تغيرات تدريجية من أجل تحسين كفاءة وجودة الأعمال وتقليل الهدر في المال والوقت والجهد.

المضف يستمع إلى الفرص التطويرية للمؤثرين مع لجنة المؤثرين

حضر نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح مضف المضف صباح هذا اليوم تقييم مؤثري الائتمان للربع الأول حيث استعرض خلال اللقاء الفرص التطويرية التي سيتم العمل لتحقيقها.

وقد تقدم المضف بالشكر الجزيل لمؤثري الائتمان وعبر عن فخره بأبناء الكويت وثقته بقدراتهم وجدارتهم للنهوض بهذه المؤسسة العريقة.

المضف يتوسط لجنة المؤثرين
أحد المؤثرين يستعرض الفرصة التطويري
المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى