جامعة الكويت: كلية التربية تنظم معرضًا بعنوان “مشاريع طلبة مقرر مشروع تخرج الاجتماعيات م/ث”

تحت رعاية القائم بأعمال عميد كلية التربية أ.د. فايز منشر الظفيري والقائم بأعمال رئيس قسم المناهج وطرق التدريس أ.د. سعاد الفريح أقامت كلية التربية معرضًا بعنوان “مشاريع طلبة مقرر مشروع تخرج الاجتماعيات م/ث” تحت إشراف أستاذ المقرر أ.د عبد الرحمن الأحمد، وذلك في البهو الرئيسي لكلية التربية المبنى الجنوبي يوم الثلاثاء الموافق 31 مايو 2022.

وبدوره ذكر الأستاذ الدكتور فايز منشر الظفيري القائم بأعمال عميد كلية التربية بالوكالة أن المعرض يقام في كلية التربية بإشراف أ.د عبد الرحمن الأحمد المختص بمقرر الاجتماعيات وهو مقرر يتناول قضايا علمية واجتماعية، ويقوم الطلبة في هذه المشاريع بطرح أفكار جديدة تهم المجتمع الكويتي.

وأضاف أ.د. الظفيري بأن المعرض سلط الضوء على تاريخ دولة الكويت وقيمها التي على أساسها بُني المجتمع الكويتي؛ وتطرقت المشاريع إلى القضايا التاريخية في دولة الكويت، واستعرضت تراثها القديم؛ وذلك لتعزيز الولاء والانتماء، واستكمل أ.د الظفيري حديثه بأن المعرض اهتم كذلك بالقضايا الحالية مثل قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين بالتوحد.

ومن جانبه ذكر الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الأحمد مشرف المعرض أن هذا المعرض المقام في كلية التربية عبارة عن تطبيق عملي لروح فريق العمل، وأنه يهدف إلى تعزيز روح الانتماء الوطني، متأملاً من وزارة التربية أن تتبنى هذه المشاريع من الطلبة لما بذلوه من جهود فيها.

وفي الختام قدم جزيل الشكر للحضور ولجميع من شارك في هذا المعرض.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى