الكويتي عبدالعزيز الشطي يتوج بمسابقة المبارزة فئة “ايبيه” ويضيف ثالث ذهبيات المنتخب لفردي اللعبة في دورة الألعاب الخليجية

توج لاعب منتخب الكويت للمبارزة عبدالعزيز الشطي اليوم الاثنين بالميدالية الذهبية لمنافسات اللعبة (فئة الفردي – سلاح “ايبيه”) المقامة ضمن دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة ليواصل (أزرق المبارزة) تألقه اللافت.

وتغلب البطل الشطي على منافسه الإماراتي خليفة الزرعوني بنتيجة (15 – 8) في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة مركز جابر الأحمد باللجنة الأولمبية الكويتية ليحرز الأخير الميدالية الفضية فيما حصل السعوديان حسين الطويل وجواد الداوود على الميدالية البرونزية بعد وصولهما إلى الدور نصف النهائي.

وأعرب الشطي في تصريح للصحفيين عن سعادته بهذا الفوز ما يمنح المنتخب الوطني جميع الميداليات الذهبية الممكنة في منافسات فردي المسابقة بأسلحتها الثلاثة (سابر) و(فلوريه) و(ايبيه).

وقال الشطي إن المنافسات مع اللاعبين الخليجيين اتسمت بالقوة والندية معتبرا فوزه على بطل آسيا السعودي حسين الطويل في الدور نصف النهائي “بوابة لاقتناص ذهب المسابقة”.

وأكد عزم المنتخب الكويتي على مواصلة حصد الميداليات الذهبية في هذه اللعبة بمنافسات الفرق والتي ستقام يوم غد على نفس الصالة منوها بدعم الاتحاد المحلي للمبارزة لجميع اللاعبين الكويتيين.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى