رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية يشيد بجهود الاعلام الرياضي الخليجي في تغطية دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة

أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح بجهود الاعلام الرياضي الخليجي في تغطية فعاليات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة في مختلف وسائل الاعلام المرئية والسمعية والمقروؤة والاعلام الجديد ما أسهم بنجاح الدورة إعلاميا.

وقال الشيخ فهد الناصر في كلمة له عقب زيارته للمركز الاعلامي الرئيسي بحضور رؤساء الوفود الاعلامية الخليجية اليوم السبت إن العمل المميز من الصحفيين والاعلامين بالدورة في تغطية كافة المنافسات الفردية والجماعية كان له أثر طيب للترويج للدورة والحضور الجماهيري الغفير لمعظم المسابقات.

وأوضح أن ما ميز هذه الدورة الاهتمام الاعلامي بالألعاب الفردية التي تعد أهم رافد لتحقيق الإنجازات للدول الخليجية في دورات الألعاب الاولمبية والآسيوية معربا عن سعادته بلقاء الشباب في هذا التجمع الرياضي الخليجي الكبير.

وذكر أن تواجد العنصر النسائي في هذه المنافسات كان ايجابيا إذ ظهرت المسابقات الخاصة بهن بمستوى فني عال يعكس المستوى المتطور للرياضة النسائية الخليجية معربا عن تطلعه لتنظيم المزيد من الملتقيات الرياضية التي تجمع الرياضيين الخليجيين في مختلف الالعاب الرياضية.

من جانبه أكد رئيس الوفد الاعلامي القطري لتغطية البطولة محمد زيدان في تصريح للصحفيين إن أكبر عوامل نجاح الدورات والبطولات هي المتابعة الاعلامية الدقيقة لمنافساتها “وهو ما تحقق في هذا العرس الرياضي الخليجي” منوها بتعاون اللجنة الاعلامية للدورة مع الاعلاميين الخليجيين ما سهل عملهم كثيرا.

وأشار زيدان الى أن الوفد الاعلامي لبلاده بلغ 10 إعلاميين يمثلون الصحف القطرية وقسم الاعلام باللجنة الاولمبية القطرية علاوة عن ممثلي قناة الكاس القطرية التي تنقل أهم أحداث الدورة.

وأوضح أن نسب المشاهدة العالية على التغطيات على مواقع التواصل الاجتماعي لوسائل الاعلام الخليجية تؤكد نجاح الدورة على الصعيد الاعلامي.

بدوره قال مسؤول اللجنة الإعلامية في الدورة سطام السهلي في تصريح مماثل إن الزيارة شكلت فرصة للتطرق للعديد من المواضيع التي من شأنها الأخذ بيد الإعلام الرياضي الخليجي لمستويات متقدمة من حيث التغطية المباشرة للأحداث الرياضية أو الرسالة الصحافية التي تتضمن تغطية شاملة لنتائج الألعاب الرياضية وتبيانا للأحداث الرياضية المقبلة.

وأضاف السهلي أن اللجنة اهتمت برصد يومي لردود الأفعال الفنية والإدارية المصاحبة للمنافسات فضلا عن إعلان النتائج بشكل مباشر عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثمنا دعم اللجنة الأولمبية الكويتية برئاسة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح بكل ما يتعلق بالجانب الاعلامي للدورة.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى