الامارات تتوج بذهبية هوكي الجليد والسعودية بالفضية والكويت بالبرونزية في دورة الألعاب الخليجية الثالثة

توج مساء اليوم الجمعة منتخب الامارات بالميدالية الذهبية لمسابقة الهوكي على الجليد ضمن منافسات اللعبة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المتواصلة بالبلاد في حين فاز المنتخب السعودي بالميدالية الفضية والكويتي بالبرونزية.

وجاء فوز الامارات بالمسابقة التي اقيمت بصالة نادي الالعاب الشتوية الكويتي بنظام الدوري من دور واحد عقب تحقيقه الفوز بجميع مبارياته الثلاث جامعا 9 نقاط تلاه الاخضر السعودي ثانيا بعد احرازه الفوز بلقاءين مقابل خسارة واحدة ليستقر رصيده عند 6 نقاط.

ونال أزرق هوكي الجليد المركز الثالث ب3 نقاط بعد ان حقق فوزا واحدا فيما تلقى الخسارة في لقاءين واحتلت البحرين المرتبة الرابعة دون اي نقطة بعد ان خسرت مبارياتها الثلاث بالمسابقة.

وقال نائب رئيس نادي الالعاب الشتوية خالد المطيري في تصريح للصحفيين عقب تتويج الفرق الفائزة بالمسابقة ان منافسات هذه اللعبة الشتوية الأولمبية ضمن هذه الدورة ظهرت بمستوى فني جيد وشهدت حضورا جماهيريا غفيرا وحفلت معظم مبارياتها بالندية والقوة وذلك بفضل تطور أداء المنتخبات الخليجية.

وأعرب المطيري عن فخر ناديه بالنجاح التنظيمي والفني لمنافسات الهوكي على الجليد في هذا التجمع الرياضي الخليجي الكبير وذلك بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية التي وفرت كل السبل لإنجاح هذه الاستضافة مهنئا المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاث الأول.

وشهد اليوم الختامي للمسابقة الى جانب تتويج الفرق الفائزة اقامة مباراة استعراضية جمعت لاعبي المنتخبات الخليجية الاربعة المشاركة في الدورة وهي الكويت والامارات والسعودية والبحرين.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى