جامعة الكويت: أمانة لجنة عمداء كليات الهندسة والعمارة والتخطيط والحاسب الآلي تعقد اجتماعها الخامس والعشرين

عقدت أمانة لجنة عمداء كليات الهندسة والعمارة والتخطيط والحاسب الآلي التي مقرها كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، صباح الأربعاء الموافق 2022/05/25، الاجتماع الخامس والعشرين للجنة بمشاركة 23 كلية من الكليات الأعضاء.

وقد استعرضت توصيات الاجتماع الرابع والعشرين لرؤساء ومديري الجامعات في دول مجلس التعاون، وتوصيات الاجتماع السادس عشر لأمناء لجان العمل المشترك.

كما ناقشت اللجنة أوجه التعاون بين الجامعات والكليات الأعضاء في مجال الاعتماد الأكاديمي والتعليم الهندسي وتبادل الخبرات، وأشادت بمسيرة أمانة لجنة العمداء في الربط بين الكليات الأعضاء.

وعلى هامش الاجتماع تقدمت اللجنة المنظمة لمؤتمر الخليج العربي الأول للهندسة ممثلة بالأستاذ الدكتور / أمير الحداد-رئيس تحرير مجلة الأبحاث الهندسية بجامعة الكويت بفكرة مؤتمر الخليج العربي الأول للهندسة.

وتفضل الدكتور عبد الرحمن الصليلي عضو لجنة المؤتمر بتقديم عرض مرئي لأهداف ومحاور المؤتمر المزمع عقده في مايو 2023، وتقدم بطلب الدعم اللوجيستي والمعنوي من اللجنة ممثلة بالكليات الأعضاء بالمشاركة في اللجان التحضيرية وورش المؤتمر، الأمر الذي لاقى ترحيب ومباركة أعضاء اللجنة واستحسانهم للفكرة واستعدادهم للمشاركة الفعالة لإنجاح المؤتمر.

وفي الختام أعرب الأعضاء عن شكرهم لأمانة لجنة عمداء كليات الهندسة والعمارة والتخطيط والحاسب الآلي تحت رعاية كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت على تنظيم وإعداد الاجتماع، والمتابعة الحثيثة لأعمال اللجنة والتواصل مع الكليات الأعضاء.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى