“الكويتية” تبرم اتفاقية مع “القطرية” لنقل المشجعين إلى كأس العالم 2022

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن ابرام اتفاقية مع الخطوط الجوية القطرية لنقل المشجعين من وإلى دولة قطر لحضور مباريات كأس العالم 2022، وذلك من خلال إتاحة الرحلات اليومية المباشرة للذهاب والعودة خلال 24 ساعة من وإلى الدوحة، لحضور المباراة في اليوم ذاته والاستمتاع بتجربة استثنائية.

وبهذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية الكابتن علي دخان “يشرفنا ويسعدنا أن تكون الخطوط الجوية الكويتية جزءاً من هذا الحدث العالمي الضخم وخاصة بأن يكون مقام في دولة قطر الشقيقة، ونحن فخورون بتسهيل نقل وسفر المشجعين من وإلى دولة قطر لهذا الحدث، حيث أن هذه الاتفاقية تساهم بشكل كبير في تعزيز التعاون المشترك والترابط بين دول مجلس التعاون الخليجي، وتعمل أيضاً على تسهيل النمو الاجتماعي والاقتصادي الذي تؤكده دائماً حكومة دولة الكويت”.

وأعرب الدخان عن أمله بأن تلعب الخطوط الجوية الكويتية دوراً بارزاً كناقلاً متميزاً في ربط الكويت بالعالم الامر الذي سيوفر الراحة والرفاهية للمشجعين في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي عند اختيارهم الطائر الازرق ناقلاً لرحلاتهم إلى كأس العالم لكرة القدم 2022 في دولة قطر.

بدوره، ذكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية المهندس معن رزوقي: “إن هذه الاتفاقية الثنائية التاريخية مع الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية القطرية هي جزء من شراكة مستمرة بين دولة الكويت ودولة قطر واللتان تشتركان في أهداف عديدة مشتركة على كافة المستويات، حيث سيكون لعشاق كرة القدم من الكويت الكثير من الخيارات وحرية السفر بين الدول في أي ساعة من اليوم خلال موسم كأس العالم قطر 2022”.

رزوقي يهدي الباكر درعاً تذكارياً

وبين رزوقي: “إن هذه الاتفاقية مع الخطوط الجوية الكويتية تتماشى مع برنامج التحول الخاص بالخطوط الجوية الكويتية لتوفير الراحة لعملائنا الكرام وتلبية وتحقيق طموحاتهم في حضور المباريات المقامة في هذا الحدث الدولي الضخم والذي سيكون محط أنظار كافة أنحاء العالم”.

وأوضح رزوقي قائلاً: “ستقوم الخطوط الجوية الكويتية برحلات ماراثونية ضخمة بداية من تاريخ 21 نوفمبر 2022، حيث تعطي الاتفاقية الحق للخطوط الجوية الكويتية بتشغيل نحو 20 رحلة من وإلى قطر في اليوم تحمل على متنها 1700 راكب، كما ستصل الرحلات إلى دولة قطر قبل بداية المباراة بـ 5 ساعات ثم العودة مجدداً إلى أرض الوطن بعد الانتهاء من المباراة بذات اليوم، مما سيمنح عملاؤنا الكرام تجربة استثنائية ومليئة بالاثارة، علاوة على ذلك فإن الخطوط الجوية الكويتية ستوفر الحجوزات فقط للمشجعين الذين يحملون بطاقة المشجع Fan ID وتذكرة المباراة وحجز العودة”.

واختتم رزوقي قائلاً: “إن الخطوط الجوية الكويتية فخورة بهذا التعاون مع الخطوط الجوية القطرية ولا تخجل أبدًا من هذا التعاون التنافسي والمثمر، خاصة عندما يتعلق الأمر بالكفاءات والتآزر لتحسين راحة عملائنا”.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى