إدارة التغذية نظمت ندوة تعريفية بالمطابخ المركزية في مدينة صباح السالم الجامعية

تحت رعاية القائم بأعمال الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق د. قتيبة عبد الرزاق رزوقي نظمت إدارة التغذية بجامعة الكويت ندوة تعريفية للشركات الغذائية الكبرى لتوضيح رؤية الإدارة بشأن طرح مزايدات الخدمات الغذائية الخاصة بالمطابخ المركزية في مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 25 مايو 2022 على مسرح البرنامج الإنشائي في مدينة صباح السالم الجامعية.

من الزيارة

وفي هذا الصدد قال مدير إدارة التغذية بالإنابة محمد الغانم أن الندوة التعريفية اشتملت على تقديم عرض مرئي للمطابخ المركزية في مدينة صباح السالم الجامعية؛ إذ تم استعراض مكونات تلك المطابخ والخدمات التي تقدمها والتجهيزات والمعدات التي تحتويها، فضلاً عن شرحٍ لمخططات تلك المطابخ ومرافقها ومساحاتها الخاصة.

من الزيارة

وأضاف الغانم أن ممثلين من إدارة العلاقات العامة والإعلام والبرنامج الإنشائي وإدارة التغذية بجامعة الكويت اصطحبوا وفود الشركات الغذائية المشاركين بالندوة في جولة ميدانية للمطابخ المركزية لمعاينتها على أرض الواقع ومعاينة مكوناتها، مشيراً إلى أن الجولة اشتملت على زيارة للمطابخ المركزية في سكن الطلبة التابع لمشروع المباني الأكاديمية المساندة، والمطابخ المركزية في كلية الهندسة والبترول وكلية العلوم وكلية العلوم الحياتية وكذلك المطابخ المركزية في مشروع المباني الإدارية.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى