سباحو الكويت يحققون 4 ميداليات بانطلاق منافسات السباحة ضمن دورة الألعاب الخليجية

حقق منتخب الكويت للسباحة أربع ميداليات (2 ذهبية و1 فضية و1 برونزية) اليوم الثلاثاء في انطلاق منافسات السباحة ضمن دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي تستضيفها الكويت وتستمر حتى 31 مايو الجاري.

وجاءت الذهبية الأولى عن طريق السباح عباس قلي في سباق 200 متر فراشة فيما حل الإماراتي سالم غالب بالمركز الثاني محققا الميدالية الفضية فيما حقق القطري تميم الحمادي الميدالية البرونزية.

أما الذهبية الثانية للكويت فقد جاءت عبر سعود الشمروخ بفئة مسابقات 1500 متر حرة في حين حصل على الميدالية الفضية القطري صلاح كريم بينما ذهبت البرونزية إلى السعودي أحمد الهاشم.

وجاءت الميدالية الفضية الأولى للكويت عبر المتسابق الشمروخ أيضا في منافسات 200 متر حرة بينما حصل الإماراتي يوسف المطروشي على الميدالية الذهبية والعماني عيسي الضاوي على الميدالية البرونزية.

وفي منافسات 400 متر متنوع حل القطري عبدالعزيز العبيدلي أولا محققا الميدالية الذهبية فيما حصل مواطنه عمر أبو عليلة الميدالية الفضية بينما ذهبت الميدالية البرونزية للكويتي عبدالعزيز الضويحي.

وأعرب اللاعبان الشمروخ وقلي في تصريح لهما لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن فخرهما بإهداء الكويت الميدالية الذهبية مؤكدين على مواصلتهم في تحقيق الإنجازات لرفع اسم البلاد في كافة المحافل الرياضية مضيفين أن التحضيرات المسبقة والمعسكرات التدريبية ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز.

وتستكمل منافسات السباحة ضمن دورة الالعاب الخليجية الثالثة غدا الاربعاء على مجمع أحواض (سمو الشيخ ناصر المحمد) للألعاب المائية.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى