“الكويتية” تحلّق إلى “ميكونوس” اليونانية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة ميكونوس في جمهورية اليونان اعتباراً من 6 يونيو 2022 بواقع رحلتان بالاسبوع أيام الاثنين والاربعاء.

وفي هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية المهندس/ معن رزوقي: ” يسر الخطوط الجوية الكويتية أن تعلن لعملائها الكرام عن تشغيل رحلاتها إلى مدينة ميكونوس في جمهورية اليونان، حيث تعد وجهة ميكونوس أحد أهم وجهات الخطوط الجوية الكويتية الجديدة، حيث جاء اختيارها بعد دراسات متأنية وحصيفة لما تحتويه هذه الوجهة من معاليم سياحية وتاريخية غنية بالثقافات المتنوعة، علاوة على ذلك تميزها كوجهة مناسبة لقضاء العطلة الصيفية”.

وأضاف رزوقي: ” يأتي إطلاق وجهة ميكونوس في إطار ضمن خطط الشركة في اتساع شبكة خطوطها من وجهات ومحطات متنوعة خاصة لموسم الصيف والذي نتوقع بأن يشهد انتعاش واقبال كبير من قبل المسافرين الامر الذي سيحرك عجلة السياحة والسفر حول العالم بشكل ملحوظ وينميه بما يعود بالفائدة على قطاع السياحة والضيافة، كما أن الخطوط الجوية الكويتية تسعى بشكل دؤوب لتقديم خيارات متنوعة وجديدة تلبي من رغبات وطموحات عملائها الكرام في السفر”.

وفي السياق ذاته، استقبل الرئيس التنفيذي المهندس/ معن رزوقي، سعادة سفير جمهورية اليونان لدى دولة الكويت السيد/ كونستانتينوس بيبريجوس وذلك بحضور أعضاء مجلس ادارة الخطوط الجوية الكويتية السيد/ عادل الصانع والسيد/ أحمد الابراهيم، حيث بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين والسعي نحو تطويرها في كافة المجالات التي تخص قطاع الطيران.

وذكر رزوقي في هذا الصدد قائلاً: “تشرفنا بزيارة سعادة السفير كونستانتينوس بيبريجوس الى مبنى الخطوط الجوية الكويتية، حيث اطلع سعادته على تاريخ الطائر الازرق العريق والمليء بالانجازات وأهم المحطات والاحداث، كما تطرقنا مع سعادته الى عمق العلاقات بين دولة الكويت وجمهورية اليونان الصديقة وتقارب وجهات النظر فيما بينهما في كل ما يعود بالمصلحة العامة على الطرفان ويحقق الاهداف المرجوة في توطيد أواصر الصلة بين البلدين وتعزيزها”.

من جانبه، أثنى سعادة السفير كونستانتينوس بيبريجوس على هذه الخطوة الهامة التي قامت بها الخطوط الجوية الكويتية في إطلاق وجهة ميكونوس وإدراجها ضمن رحلاتها المجدولة الامر الذي يسهل على الركاب للسفر الى اليونان ويمنحهم فرصة جيدة للتعرّف على التاريخ العريق لليونان وثقافاته المتعددة بالاضافة الى الاستمتاع بقضاء عطلة صيفية تشمل العديد من البرامج الترفيهية.

وأشار بيبريجوس إلى أن إطلاق وجهة ميكونوس تعد جزءاً هاماً ضمن التعاون المشترك بين دولة الكويت وجمهورية اليونان كما تساهم بشكل كبير في توطيد أواصر الصلة والعلاقات بين البلدين الامر الذي يعزز فتح آفاق أخرى في عدة مجالات أخرى.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى