نادال يواصل انطلاقته المذهلة في الموسم ويتوج بلقب بطولة أكابولكو للتنس

واصل النجم الإسباني رافاييل نادال انطلاقته المذهلة في الموسم الحالي وتوج بلقب بطولة أكابولكو للتنس بعدما تغلب على البريطاني كاميرون نوري 6 / 4 و6 / 4 مساء السبت (صباح الأحد بتوقيت جرينتش) في المباراة النهائية للبطولة.

وحقق نادال بذذلك الانتصار الخامس عشر على التوالي هذا الموسم دون هزيمة، حيث كان قد توج بلقب بطولة أستراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير الماضي.

وأحرز نادال اللقب رقم 91 في مسيرته والرابع له في بطولة أكابولكو المكسيكية.

وقال نادال في تصريحات نشرتها الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين :”دائما ما كان هذا مكانا يحتل مكانة خاصة بالنسبة لي. الطاقة التي يمنحني المكسيكيون إياها استثنائية للغاية.”

ويعد الفوز باللقب أحدث حلقة في مسلسل عودة النجم الإسباني نادال 35/ عاما/ القوية بعد فترة غياب دامت لخمسة أشهر في الموسم الماضي بسبب إصابة في القدم اليسرى.

وجاء فوز نادال في النهائي بعد فوزه الثمين في الدور قبل النهائي أمام الروسي دانييل ميدفيديف الذي يستعد للاحتفال بالصعود للمرة الأولى إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

وجاء الفوز الخامس عشر على التوالي لنادال، ليواصل النجم الإسباني أفضل انطلاقة في مسيرته خلال موسم جديد.

ومثلما فعل في موسم 2022، توج نادال بلقب بطولة أكابولكو دون أن يخسر أي مجموعة.

وخاض نادال النهائي رقم 128 في مسيرته وقد حقق الانتصار الحادي عشر على التوالي في سجل ظهوره بالمباريات النهائية في بطولات المحترفين.

المصدر
د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى