“التقدم العلمي” تعرض أحدث إصداراتها في مجمع الأفنيوز ما بين 3 و 5 فبراير

أعلنت (التقدم العلمي للنشر) أحد المراكز التابعة لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي أنها ستعرض أحدث إصداراتها من الكتب والموسوعات والمجلات لجميع القراء في جناح خاص تقيمه في مجمع الأفنيوز ما بين 3 و5 فبراير الحالي حرصا منها على تعزيز الثقافة العلمية لدى الجمهور وترسيخ المعرفة العلمية السليمة لديهم.

وتستهدف (التقدم العلمي للنشر) أيضا من تنظيم هذه الفعالية الثقافية التواصل مع جميع شرائح الجمهور للتعريف بدورها في دعم نشر العلوم والتكنولوجيا والتعرف على فعالياتها العلمية والثقافية المتنوعة التي تنظمها على مدار العام.

وستعرض (التقدم العلمي للنشر) في المعرض إصداراتها المتنوعة التي تخاطب جميع شرائح المجتمع متضمنة عددا من الموسوعات العلمية في مجالات مختلفة فضلا عن عدد من الكتب المؤلفة والمترجمة والمجلات التي تتناول موضوعات علمية متعددة تشمل جميع ميادين العلم والمعرفة.

وخصص في الجناح ركن للأطفال والناشئة تعرض فيه عدد من الإصدارات العلمية المناسبة لأعمارهم لإثراء ثقافتهم وترسيخ المعرفية العلمية السليمة وتحبيب القراءة لهم وتشجيعهم على الإقبال عليها.

وتتضمن الإصدارات المعروضة ست مجلات علمية مرموقة تناسب جميع الشرائح العمرية وهي مجلة (كيف تعمل الأشياء) التي تركز على كيفية عمل الأشياء التي نراها في الحياة اليومية بأسلوب مشوق وواضح ومجلة (العلوم) التي تترجم إلى اللغة العربية أهم الموضوعات العمية المنشورة في مجلات عالمية مرموقة ومجلة (سكاي أت نايت) التي تعد أول مجلة عربية ذات محتوى علمي متخصص في موضوعات التصوير الفلكي.

ومن المجلات المعروضة أيضا مجلة (مدار) التي تترجم الموضوعات العلمية المنشورة في مجلة (بي بي سي) العلمية الشهيرة و مجلة (إم آي تي سلون) التي تصدر عن معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وتتضمن موضوعات علمية متميزة عن تطبيقات التكنولوجيا في مجال الإدارة الحديثة ومجلة (التقدم العملي) الفصلية التي تصدر باللغتين العربية والإنجليزية وتسلط الضوء على أهم إنجازات وفعاليات المؤسسة إضافة إلى عدد من الموضوعات العلمية.

ويعرض الجناح أيضا عددا من الموسوعات العلمية التي تسلط الضوء على موضوعات علمية محددة مزودة بالشروح والرسوم التوضيحية، إضافة إلى كتب علمية قيمة موجهة إلى الكبار تتضمن موضوعات علمية متنوعة.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى