القوى العاملة: فريق نسائي ميداني لمتابعة تطبيق قرار وقف إقامة المناسبات الاجتماعية بالأماكن المغلقة احترازيا

أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية اليوم الخميس أن فريقا نسائيا ميدانيا سيتابع تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن وقف إقامة كافة أنواع المناسبات الاجتماعية في الأماكن المغلقة مؤقتا في ضوء الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وذكرت المدير العام للهيئة بالتكليف إيمان الأنصاري في بيان صادر عن (القوى العاملة) على هامش اجتماعها مع اتحاد الفنادق الكويتية أن الفريق الميداني كلف بمتابعة الفنادق والجهات ذات الصلة للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية المتعلقة بمكافحة (كورونا).

وأشارت الأنصاري إلى أن الفريق سيقوم بجولات تفتيشية بصفة دائمة على قاعات المناسبات والأماكن المغلقة ومحاسبة المخالفين حال عدم الالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

يذكر أن مجلس الوزراء قرر في الثالث من شهر يناير الجاري وقف إقامة المناسبات الاجتماعية بأنواعها كافة مؤقتا والتي تقام في الأماكن المغلقة اعتبارا من الأحد المقبل وحتى 28 فبراير على أن يراجع القرار في ضوء الوضع الوبائي في حينه.

كما قرر مجلس الوزراء إلزام جميع القادمين إلى البلاد بإجراء فحص (بي سي آر) قبل الوصول ب72 ساعة يفيد بالخلو من الإصابة بفيروس كورونا.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى