البلدية: وضع 130 ملصق على سيارات مهمله ورفع 20 سيارة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة بجولتين ميدانيا بمنطقتي ( الشويخ الصناعية – بنيدالقار ) ذلك في إطار الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة للارتقاء بمستوى النظافة بجميع المحافظات #شارك_بنظافتها.

وفي هذا السياق أكد مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بمحافظة العاصمة مشعل العازمي بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة. بشكل عام من خلال تنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات وكل ما يشوه المنظر العام بالمناطق ، فضلا عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مخالفي لائحة النظافة العامة و اشغالات الطرق.

جانب من حملة البلدية

وأشار إلى أن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها مساء أمس في منطقة بنيد القار ، قد اسفرت عن توجيه ثلاث إنذارات لنشر الملابس على واجهات العقارات فضلا عن المرور بالفنادق الموجودة في المنطقة للتأكد من عقود الحاويات و قد تم توجيه إنذارين.

وأوضح بأن الفريق الرقابي قام بصباح اليوم بتنفيذ جولة ميدانية لرفع السيارات المهملة بمنطقة الشويخ الصناعية وقد اسفرت عن وضع 130 ملصق على السيارات المهملة تمهيدا لرفعها بعد انتهاء فترة الإنذار الى جانب رفع 20 سيارة مهملة بعد انتهاء الفترة القانونية من تاريخ وضع الملصق، وقد تم ارسالهم الى موقع حجز السيارات التابع للبلدية.

وقال بأن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بجميع مناطق المحافظة من خلال رفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام، مؤكدا على عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى