الكويت تضيف ميدالية فضية بالبطولة العربية للسباحة في أبوظبي

أحرز السباح الكويتي وليد عبدالرزاق اليوم الثلاثاء الميدالية الفضية في مسابقة (50 متر) حرة بزمن 45ر22 ثانية ضمن منافسات البطولة العربية للسباحة للمسافات القصيرة (25 مترا) التي تقام في مسبح مدينة محمد بن زايد الأولمبي في ابوظبي.

وبهذا الانجاز يضيف السباح عبدالرزاق ميداليته الثالثة للكويت في البطولة عقب حصوله على ميداليتين ذهبتين الأولى في سباق (100 متر) فراشة والأخرى في سباق (50 متر) فراشة لفئة العمومي.

واعرب عبدالرزاق في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته ومساهمته بزيادة غلة المنتخب الكويتي في البطولة التي يشارك فيها نخبة من ابطال العرب في اللعبة.

وقال “بذلت جهدا كبيرا لرفع مستواي الفني ولياقتي البدنية من اجل تقديم مستوى مشرف للسباحة الكويتية في هذا المحفل العربي لمنتسبي اللعبة” مشيرا الى ان استعداده للبطولة أثمر عن تحقيقه للهدف المنشود منها وهو اعتلاء منصة التتويج ورفع العلم الكويتي خفاقا بين الدول المشاركة.

واكد ان الميداليات التي حققها تحفزه لتكرارها ان لم تكن زيادتها في البطولات المقبلة متمنيا التوفيق له ولبقية افراد البعثة الكويتية المزيد من الانجازات.

ومن المقرر ان يخوض سباحو الكويت عددا من المسابقات في ختام البطولة غدا الاربعاء.

ويشارك السباح فيصل التناك في مسابقة (200 متر) ظهر مرحلة (14 – 15 عاما) وعمر الحاتم (100 متر) متنوع مرحلة (16 – 18 عاما) والسباحة الكويتية الواعدة لارا دشتي (100 متر) متنوع مرحلة (16 -18 عاما).

وفي ختام منافسات اليوم الثالث للبطولة ارتفعت حصيلة الكويت الى 10 ميداليات هي ثلاث ذهبيات وفضيتين وخمس برونزيات.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى