كلوب: ليفربول لن يتحمل إهدار أي نقاط في موسم صعب

لا يشعر يورجن كلوب مدرب ليفربول بالدهشة من البداية الرائعة لأكبر منافسيه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وقال اليوم الجمعة إن فريقه لن يتحمل إهدار أي نقاط وسط منافسة حامية أخرى.

ويحتل مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول المراكز الثلاثة الأولى في الدوري بعد أول أربع مباريات بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب خامسا.

وقال كلوب قبل مواجهة كريستال بالاس غدا السبت “لا أفكر في الفرق الأخرى لكننا حققنا بداية جيدة.

“نقدم كرة قدم جميلة لكن إذا أردنا حقا البقاء ضمن فرق المقدمة فانه يتعين علينا عدم إهدار أي نقاط. هكذا تسير الأمور. يجب أن نواصل اللعب بقوة. لست مندهشا من نتائج الفرق الأخرى”.

وسيتبع ليفربول سياسة المناوبة بين اللاعبين في ثالث مباراة يخوضها خلال أسبوع واحد حيث قال كلوب إن فريقه قام بعمل رائع خلال سبعة أيام صعبة فاز خلالها على ليدز يونايتد في الدوري وعدل تأخره إلى انتصار على ميلان في مستهل مشواره بدوري الأبطال.

وأضاف المدرب الألماني “تحدثنا عن جدول المباريات. هذه الأشياء عادية بالنسبة لنا. سنخوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد .. إنه أمر صعب للغاية ويجب أن نفكر فيه بعناية. سنجري تغييرات مرة أخرى”.

وأكد كلوب استمرار غياب المهاجم روبرتو فيرمينو بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكنه ألمح إلى أن قلب الدفاع فيرجيل فان دايك الذي حصل على راحة مجددا أمام ميلان قد يشارك أمام بالاس.

المصدر
رويترز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى