الخدمة الوطنية العسكرية تدعو المكلفين بالخدمة من مواليد 10 مايو 1999 ولغاية مواليد 31 ديسمبر 2000 إلى الالتحاق بالدفعة ال(49)

دعت هيئة الخدمة الوطنية العسكرية بالجيش الكويتي اليوم الأحد المكلفين للخدمة العاملة بالخدمة الوطنية العسكرية إلى الالتحاق بالدفعة (49) بدءا من مواليد 10 مايو 1999 ولغاية مواليد 31 ديسمبر 2000.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي في بيان صحفي انه على المكلفين للخدمة العاملة بالخدمة الوطنية العسكرية مراجعة هيئة الخدمة الوطنية العسكرية خلال 30 يوما اعتبارا من يوم غد الاثنين.

وأضافت ان هذا الاستدعاء يشمل المتخلفين عن الدفعات رقم (46 و47 و48) لاستكمال بياناتهم واجراءات الفحوصات الطبية واطلاعهم على التعليمات والتوجيهات لأداء الخدمة العاملة مبينة أن التحاق المكلفين المطلوبين للخدمة العاملة بالدورة سيكون في 20 نوفمبر المقبل.

وأوضحت ان المشمولين بالدعوة ستصلهم رسالة نصية عن طريق منصة (هويتي) ورسالة (اس.ام.اس) مفيدة بأن الموقع الإلكتروني للهيئة هو (www.kns.gov.kw) وللمراجعة في معسكرات المباركية شارع الجهراء بوابة رقم (4).

ودعت المكلفين للخدمة العاملة الى الالتزام والتقيد بهذه الدعوة موضحة أن من يتخلف عن أداء هذا الواجب الوطني وليس لديه احدى حالات الاستثناء أو الإعفاء أو التأجيل الواردة في القانون سيعرض نفسه للعقوبات المقررة بالقانون رقم 20 لسنة 2015 بشأن الخدمة الوطنية العسكرية.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى