وزير الدفاع يشيد بالدور المهم والحيوي لرجال هيئة الاستخبارات والأمن في حفظ امن البلاد وسلامتها

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابرالعلي الصباح بالدور المهم والحيوي الذي يؤديه منتسبو هيئة الاستخبارات والأمن وما يحملونه على عاتقهم من مسؤولية كبيرة في سبيل حفظ أمن البلاد وسلامتها.

جاء ذلك في بيان صحفي لوزارة الدفاع اليوم الخميس عقب زيارة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع إلى هيئة الاستخبارات والأمن رافقه فيها رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر.

وقال الشيخ حمد إن منتسبي هيئة الاستخبارات والأمن حماة الوطن الذين كانوا وما زالوا على العهد باقين وعلى قسمهم محافظين وفي عملهم مخلصين ومدركين لحجم المهام التي ينفذونها والواجبات التي يكلفون بها.

ونقل وزير الدفاع خلال زيارته تحيات وتقدير حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لمنتسبي الهيئة على ما يقومون به من جهود وعمل مخلص لخدمة وطنهم وتحقيق أمنه واستقراره.

ودعا قيادة ومنتسبي هيئة الاستخبارات والأمن إلى الاستمرار في العمل على توعية وتثقيف منتسبي الجيش الكويتي بالإجراءات والاحترازات الأمنية التي تتطلبها طبيعة عملهم من حفظ للمعلومات والبيانات والمراسلات العسكرية وضرورة التقيد والالتزام بكافة التعاميم الصادرة في هذا المجال.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى