fbpx

مسؤول: تركيا في حاجة للتخلص من صواريخ إس-400 الروسية كي تنهي مواجهة مع أمريكا

قال مسؤول كبير بوزارة الخارجية الأمريكية اليوم الخميس إن تركيا في حاجة "للتخلص من" منظومة صواريخ إس-400 الدفاعية الروسية التي اشترتها من أجل تجاوز أزمة مع واشنطن.

حزب العمال البريطاني يكشف عن برنامج اشتراكي قبل الانتخابات

كشف جيريمي كوربين زعيم حزب العمال البريطاني المعارض اليوم الخميس عن برنامج حزبه الانتخابي وعرض خططه "الجذرية" لتغيير شكل بريطانيا بزيادات في أجور العاملين بالقطاع العام وزيادات ضريبية على الشركات وتأميم كاسح لمرافق البنية التحتية.

مقتل سبعة مدنيين بقذائف على مدينة حلب في شمال سوريا

قتل سبعة مدنيين على الأقل الخميس بقذائف أطلقتها "المجموعات الإرهابية" على مدينة حلب في شمال سوريا، وفق ما أحصى التلفزيون السوري الرسمي.

الوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيوم

قال القائم بأعمال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية اليوم الخميس إن الوكالة وإيران ستبحثان الأسبوع المقبل العثور على آثار لليورانيوم في موقع غير معلن عنه في طهران، مضيفا أن طهران لم تقدم أي معلومات أخرى بشأن مصدر الجزيئات.

المدعي العام الإسرائيلي يوجه اتهامات لنتنياهو في قضايا فساد

وجه المدعي العام الإسرائيلي اتهامات فساد لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم الخميس، مما يثير مزيدا من الغموض بشأن من سيقود البلاد وسط فوضى سياسية بعد إجراء انتخابات مرتين هذا العام دون نتيجة حاسمة.

الرئيس يطلب من النواب اختيار رئيس للوزراء في سابقة في اسرائيل

بعد فشل رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتانياهو ومنافسه الرئيسي بني غانتس في تشكيل حكومة، طلب رئيس الدولة رؤوفين ريفلين الخميس من الكنيست ترشيح نائب قادر على تشكيل حكومة لتجنب إجراء انتخابات ثالثة خلال عام واحد.

بيلوسي: الأدلة واضحة على أن ترامب استغل المنصب لمكاسب شخصية

قالت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي اليوم الخميس إن هناك أدلة واضحة على أن الرئيس دونالد ترامب استغل منصبه من أجل تحقيق مكاسب شخصية وأضر بالأمن القومي في حين يواصل مشرعون بالمجلس تحقيقا في إطار مساءلة الرئيس.

زلزال قوي يضرب منطقة قريبة من حدود تايلاند مع لاوس

ضرب زلزال قوي اليوم الخميس منطقة قريبة من حدود تايلاند مع لاوس وأدى لاهتزاز المباني المرتفعة في العاصمة بانكوك وتسبب في تعليق العمل في محطة كهرباء واحدة على الأقل في لاوس لاتخاذ تدابير وقائية.