إلون ماسك "منهك" في ظل تراكم المشكلات أمام "تيسلا"

سجل سهم شركة "تيسلا" لصناعات السيارات الكهربائية الجمعة تراجعا حادا في البورصة فيما تتراكم مشكلات هذه المجموعة العملاقة ورئيسها إلون ماسك الذي تحدث مطولا عبر "نيويورك تايمز" عن معاناته من الإنهاك والضغط النفسي.

ترامب يقترح إعلان نتائج الشركات كل ستة أشهر بدلا من ثلاثة أشهر

طرح الرئيس دونالد ترامب الجمعة فكرة نشر نتائج الشركات المدرجة في البورصة كل ستة أشهر بدلا من ثلاثة كما يجري حاليا، وطلب من السلطة الأميركية لتنظيم البورصة دراسة هذا الاقتراح.

أردوغان يتحدى واشنطن: صرنا هدفكم الاستراتيجي.. ولن نرضخ أبدا

في تصريحات نارية جديدة، السبت، قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن الولايات المتحدة جعلت من بلاده هدفا استراتيجيا، معتبرا مرة أخرى أن الاقتصاد التركي "يتعرض إلى مؤامرة" في إشارة إلى الهبوط القياسي لليرة بعد فرض واشنطن عقوبات على منتجات تركية وتلويحها بإجراءات عقابية جديدة.

المرصد: قوة مدعومة من واشنطن تصد هجوما لتنظيم داعش في شرق سوريا

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان السبت أن التحالف العربي الكردي المدعوم من واشنطن صد هجوما لتنظيم الدولة الإسلامية على مبان تضم جنودا فرنسيين وأميركيين في موقع نفطي كبير في شرق سوريا.

شركة أوتوستراد الإيطالية تعلن عن خطة لتعويض ضحايا جسر جنوة المنهار

قالت شركة أوتوستراد الإيطالية إنها ستعقد مؤتمرا صحفيا في جنوة يوم السبت للإعلان عن المبادرات التي ستتخذها بعد انهيار جسر مسؤولة عن تشغيله.

جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوى

تنظم في جنوى السبت جنازة رسمية بحضور كبار المسؤولين السياسيين الإيطاليين لعشرات من ضحايا حادث انهيار الجسر، فيما رفضت عائلات بعض الضحايا حضور المراسم الرسمية واعلنت أجهزة الانقاذ العثور على مزيد من الجثث.

البحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدة

نقلت وكالة أنباء إيرانية عن قائد القوات البحرية قوله يوم السبت إن البحرية التابعة للجمهورية الإسلامية أطلقت منظومة دفاعية حديثة مصنعة محليا وزودت بها إحدى سفنها الحربية للمرة الأولى وذلك في الوقت الذي يتفاقم فيه التوتر مع الجيش الأمريكي في الخليج.

العملية العسكرية لقوات النظام على إدلب قد تبقى محدودة جغرافيا

تواصل قوات النظام السوري إرسال التعزيزات العسكرية نحو محافظة إدلب في شمال غرب البلاد، ما يوحي بهجوم قريب لاستعادة آخر أبرز معاقل هيئة تحرير الشام والفصائل المعارضة، إلا أن محللين يتوقعون أن تقتصر العمليات العسكرية على مناطق استراتيجية بالنسبة الى النظام.