ليفاندوفسكي يخطط من الآن لفترة ما بعد الاعتزال!

ليفاندوفسكي يخطط من الآن لفترة ما بعد الاعتزال!

رغم أن عقده مع البافاري لن ينتهي إلا بنهاية موسم 2021، إلا أن الدولي روبرت ليفاندوفسكي بدأ فعلياً التفكير في مسيرة أخرى لفترة ما بعد اعتزاله. فما الذي يخطط له اللاعب البولندي يا ترى؟

رغم أن نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي يعيش أبهى فترات مسيرته الكروية مع ناديه بايرن ميونيخ، إلا أن ذلك لا يمنعه من التخطيط لفترة ما بعد اعتزال كرة القدم.

وقد أعرب في حوار لمجلة "بلاي بوي" نشر في عدد اليوم الثلاثاء (الخامس من ديسمبر/ كانون الأول 2017)، أن عينه على عالم السيارات "فقيادة السيارة هي ملاذي في هذا العالم، وعالم السيارات كان دائماً يستهوني"، يقول المهاجم البولندي.

وفي مجرى الحوار كشف الأخير عن خطط أكثر وضوحاً في هذا الاتجاه، معلناً أنه تحدث إلى زوجته وأخبرها بأنه سيشارك مع مواطنه آدام ماليش، معتزل رياضة القفز على الجليد، في رالي باريس-دكار.

غير أن ليفاندوفسكي عبّر في الوقت ذاته عن خشيته من أن هذا النوع من الرياضة يقتضي الانضباط والانخراط فيه بمعدل مائة بالمائة، ما يعني أنه "مرتبط بتضحيات جديدة"، قد يدفع ثمنها زوجته وأطفاله. 

وإلى حين اعتزاله بالفعل، يريد ليفاندوفسكي مع بايرن، الذي يجمعه به عقد إلى غاية نهاية موسم 2021، الفوز بأكبر قدر ممكن من الألقاب. وهو يرى أنه ورغم الانطلاقة السيئة لفريقه الألماني هذا الموسم بقيادة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي، إلا أن البافاري مع يوب هانكيس سيفوز بدرع الدوري وكأس ألمانيا، بل وحتى بطولة مسابقة أبطال أوروبا، يقول اللاعب البولندي لمجلة "بلاي بوي".