نيمار "ليس جاهزا مئة بالمئة"

أكد نيمار مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم انه "ليس جاهزا مئة بالمئة" بعد الجراحة التي خضع لها لمعالجة كسر في مشط القدم، لكنه اكد في الوقت ذاته جهوزيته للعب في كأس العالم.

زيدان وراموس يطالبان رونالدو بالبقاء مع ريال مدريد

ألمح كريستيانو رونالدو إلى أنه ربما يكون خاض مباراته الأخيرة مع ريال مدريد بعدما توج مع ناديه بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الرابعة لكن زميله سيرجيو راموس قائد ريال طالبه بالاستمرار وعدم الرحيل وكذلك حال المدرب زين الدين زيدان.

الشرطة الانكليزية تحقق بتهديدات لكاريوس بالقتل

تحقق الشرطة الانكليزية بتهديدات بالقتل تلقاها حارس مرمى نادي ليفربول الألماني لوريس كاريوس من المشجعين الغاضبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتكابه خطأين فادحين في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

دوري ابطال اوروبا: رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد

اثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشكوك حول مستقبله في صفوف ريال مدريد بعد تصريحات مثيرة اطلقها بعد تتويج فريقه بطلا لدوري ابطال اوروبا بفوزه على ليفربول الانكليزي 3-1 في المباراة النهائية في كييف السبت.

صلاح يغرد عن مشاركته في مونديال روسيا

أنهى النجم المصري محمد صلاح الجدل القائم حول مشاركته في كأس العالم 2018، عقب تعرضه لإصابة، مساء السبت، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد.

ثنائية بيل وأخطاء كاريوس تقود الريال للقب جديد في دوري الأبطال

واصل ريال مدريد الإسباني كتابة التاريخ في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وعزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الغالي بتغلبه 3 / 1 على ليفربول الإنجليزي اليوم في المباراة النهائية للبطولة بالعاصمة الأوكرانية كييف.

حبس أنفاس ومزيج من التفاؤل والغضب في مصر بعد إصابة صلاح

حبس المصريون أنفاسهم الأحد غداة تعرض نجمهم الأبرز محمد صلاح لإصابة قوية في نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بين ناديه ليفربول الانكليزي وريال مدريد الاسباني، قد تهدد مشاركته في مونديال 2018.

أسباب "شخصية" ستدفع ميسي لتشجيع ليفربول الليلة

يتساوى النجمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى الآن في عدد بطولات دوري أبطال أوروبا التي أحرزوها طوال مسيرتهما، حيث حصد الثنائي البطولة الأعرق أوروبيا 4 مرات، ولكن الكفة قد ترجح النجم البرتغالي مساء السبت.