ريبيري يفقد أعصابه ويتشاجر مع ابن وطنه

يبدو أن خسارة بايرن ميونيخ الأخيرة أمام متصدر الدوري الألماني بوروسيا دورتموند قد ألقت بظلالها على أعصاب فرانك ريبيري. الدولي الفرنسي السابق دخل في سجال مع خبير رياضي فرنسي. فماذا حدث؟ وما سبب غضب ريبيري؟

أرسنال ينجو من مطب ولفرهامبتون

تعادل أرسنال مع ضيفه ولفرهامبتون صاحب الأداء المضبط 1-1، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو يوقع عقودا غريبة مع خدمه..ويُحصن نفسه بعد الوفاة!

في الوقت الذي تنهال فيه سهام الانتقادات على كريستيانو رونالدو بسبب رغبته "المبالغة فيها" بتسليط الضوء عليه، كشفت تقارير صحفية حديثة عن تفاصيل تهم حياة النجم البرتغالي الخاصة بعيداً عن المستطيل الأخضر وحتى بعد وفاته...

الدوري الإسباني: بيتيس يعكر عودة ميسي ويهزم برشلونة على ملعبه للمرة الاولى منذ عامين

عكر ريال بيتيس عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الملاعب وألحق خسارة قاسية بفريقه برشلونة 4-3 على ملعب كامب نو، هي الأولى على أرضه منذ عامين، الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تذبذب المستوى يُحاصر أربعة نجوم في كرة القدم

بعدما ساهموا في اعتلاء أنديتهم منصة التتويج في أكثر من مرة، يعاني عدة نجوم في عالم الساحرة المستديرة حالياً من تذبذب واضح في المستوى بداية هذا الموسم، في ظل توقعات باحتدام المنافسة والتشويق فوق المستطيل الأخضر.

الدوري الإنكليزي: تشلسي يتعثر وليفربول يتصدر في انتظار موقعة مانشستر

سقط تشلسي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه إيفرتون، وحقق ليفربول فوزا سهلا الأحد على ضيفه فولهام 2-صفر في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، منحه مؤقتا الصدارة في انتظار مباراة حامل اللقب مانشستر سيتي ضد غريمه يونايتد.

هاميلتون يحسم لقب الصانعين في البرازيل

حسم فريق مرسيدس لقب الصانعين في بطولة العالم للفورمولا -1 للعام الخامس تواليا، الأحد، بفوز سائقه بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون بسباق جائزة البرازيل الكبرى، المرحلة العشرين ما قبل الأخيرة لهذا الموسم.

توتنهام يحصل على الموافقة بمواصلة اللعب في ويمبلي

أعلن توتنهام هوتسبير، المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد، أنه حصل على الموافقة بمواصلة لعب مبارياته على أرضه في استاد ويمبلي حتى يصبح ملعبه الجديد جاهزا.