fbpx

مدرب سان جرمان يعلّق على رحلة نيمار لمدريد

أكد الألماني توماس توخل، مدرب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، الخميس، أنه لم "يستسغ" الرحلة السريعة التي قام بها نجمه الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، الثلاثاء، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لمشاهدة مباراة ضمن دورة كأس ديفيس لكرة المضرب.

ألمانيا تسحق إيرلندا الشمالية بسداسية وتتصدر مجموعتها

تصدر المنتخب الألماني لكرة القدم مجموعته في ختام تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020، بعد فوزه الساحق على إيرلندا الشمالية بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي تألق فيها نجم المانشافت سيرغي غنابري بتسجيله ثلاثية.

نيمار يعود لسان جيرمان أمام ليل وغياب فيراتي ومبابي

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن النجم البرازيلي نيمار سيلحق بالمواجهة أمام ليل غدا الجمعة.

لوف يؤكد أن ألمانيا ستلعب ودياً مع إسبانيا

أعلن يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم أنه "متأكد" من أن فريق بلاده سيواجه نظيره الإسباني ودياً في آذار/مارس المقبل مع امكانية اللعب أيضاً مع أحد منتخبي بلجيكا أو البرتغال أيضاً وذلك في اطار الاستعداد لنهائيات كأس أوروبا 2020.

يويفا: لا قرعة تكميلية لنهائيات يورو 2020

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس أنه لن تكون هناك حاجة لإجراء قرعة تكميلية لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بعد نهاية منافسات الملحق الأوروبي الذي سيحسم المقاعد الأربعة المتبقية في النهائيات.

مورينيو مدربا لتوتنهام خلفا لبوكيتينو

اعلن نادي توتنهام الانكليزي تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا له خلفا للارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو المقال من منصبه الثلاثاء.

دي بروين منتقدا قرعة أمم أوروبا: "فضيحة" وبدون "متعة"

انتقد نجم منتخب بلجيكا لكرة القدم، كيفن دي بروين، الأربعاء، الطريقة المعتمدة لسحب قرعة مسابقة كأس أوروبا 2020، واصفا إياها بـ "الفضيحة".

وحدها الكرة تسمع عزف ميسي فلا تغفله.. ولو تعثر!

يحاولون إسقاطه فلا يسقط، وإن تعثر نهض سريعا غير آبه بانتظار صفارة الحكم، بل يستبق الجميع: الحكم وصفارته كما اللاعبين، ممرا الكرة من قلب المستحيل. قلائل من يستوعبون سحر ميسي، ووحدها الكرة تفهم عزفه على أرض الملعب.