fbpx

مونديال 2022 في قطر: إنفانتينو محرج بعد سقوط طرح المنتخبات الـ48

دعم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جاني إنفانتينو بقوة زيادة عدد المنتخبات في مونديال قطر 2022 من 32 الى 48، لكن طي صفحة هذا الاقتراح لأسباب عدة أبرزها الظروف السياسية في الخليج، وضعه في موقف حرج قبل أسبوعين من إعادة انتخابه لولاية ثانية.

تشيلسي يعلن تمديد عقد حارسه كاباييرو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تمديد عقد حارس مرمى الفريق الأرجنتيني ويلي كباييرو، لموسم إضافي.

هونيس يؤكد اهتمام بايرن ميونيخ بضم سانيه

أكد أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الأخيرة، الخميس اهتمام النادي البافاري بضم الجناح الدولي لوروا سانيه من مانشستر سيتي الإنكليزي.

مونديال 2022: الفيفا يؤكد إقامة نهائيات قطر بمشاركة 32 منتخبا

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء أن نهائيات كأس العالم 2022 ستقام في قطر بمشاركة 32 منتخبا كما كان مقررا، متخليا بذلك عن التوصية التي أقرها في آذار/مارس الماضي برفع عددها الى 48.

نيمار يغيب عن تدريب سان جرمان وتوخل لم يأذن له بذلك

غاب النجم البرازيلي نيمار الخميس عن تدريب فريقه باريس سان جرمان المحتفظ بلقبه بطلا للدوري الفرنسي لكرة القدم، بحسب صحافي في وكالة فرانس برس، بينما أكد مدربه الألماني توماس توخل أنه لم يعطه الإذن بذلك، عشية المباراة الأخيرة هذا الموسم.

جاريث بيل: لاعبو الكرة هم محض روبوتات

أعرب المهاجم الويلزي جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن أسفه حيال حياة لاعبي الكرة الذين يتم التعامل معهم كما لو كانوا "روبوتات" لا يحق لهم التحكم في حياتهم الخاصة ولا يستطيعون اختيار جداول مواعيدهم، مؤكدا في الوقت نفسه أن المسيرة الرياضية قصيرة وتستحق التضحية.

مونديال القوى في الدوحة: اتهام فرنسي للخليفي بالفساد

وجه القضاء الفرنسي تهم "الفساد النشط" الى القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومجموعة "بي إن" الإعلامية، على خلفية ترشيح الدوحة لاستضافة بطولة العالم لألعاب القوى، بحسب ما أفاد مصدر قضائي الخميس.

تشافي اللاعب يودع كرة القدم مفتقدا مداعبتها كطفل شغوف

كان الإسباني تشافي هرنانديز خلال مسيرته كلاعب كرة قدم، مثل قائد أوركسترا أنيق على مستطيل أخضر وسط 21 لاعبا فوضويا. الإثنين، أنهى قائد السد القطري حكاية مظفرة بدأت في ملعب كامب نو ببرشلونة، واختتمت على استاد آزادي في طهران.