fbpx

الكرة العربية تحتكر ألقاب آسيا وإفريقيا في 2019

حصدت الفرق والمنتخبات العربية لكرة القدم عدداً كبيراً من البطولات القارية سواء في آسيا أو إفريقيا، ما جعل من عام 2019 عاماً استثنائياً بالفعل للكرة العربية. فما هي تلك البطولات؟ وما الفرق التي فازت بها؟

البحرين تعبر العراق إلى نهائي كأس الخليج

تأهل المنتخب البحريني إلى نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24"، بوزه على نظيره العراقي 5-3، في المباراة التي انتهى وقتيها الأصلي والإضافي 2-2..

جمال الغندور يرد على مرتضى منصور.. ويعلق على العقوبة

أكد رئيس لجنة حكام كرة القدم في مصر، جمال الغندور، أن "على الجميع الالتزام"، وذلك تعليقا على فرضه عقوبة حرمان حضور 3 مباريات، على رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور.

إقالة الهولندي مارفيك من تدريب منتخب الإمارات

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الأربعاء، إقالة مدرب منتخبه الأول الهولندي بيرت فان مارفيك بعد، النتائج المتواضعة التي حققها مع المنتخب منذ استلامه المهمة في مارس الماضي، سواء في النصف الأول من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، وكذلك الخروج المبكر من كأس "الخليج 24".

رضا عبد العال يرد على رئيس الزمالك: لا سحر.. وهذا هو الحل

انتقد اللاعب المصري السابق رضا عبد العال الأداء السيئ لنادي الزمالك خلال الموسم الحالي، وطالب رئيس النادي مرتضى منصور باتخاذ "إجراءات حازمة".

خليجي 24.. السعودية تضرب موعدا مع قطر في نصف نهائي

نجح المنتخب السعودي بالتأهل لنصف نهائي بطولة كأس الخليج المقامة في قطر برفقة المنتخب البحريني، بعد انتصاريهما على سلطنة عُمان والكويت على الترتيب مساء الاثنين.

خليجي 24.. السعودية تسقط قطر وتبلغ النهائي

بلغت السعودية المباراة النهائية لبطولة كاس الخليج لكرة القدم "خليجي 24" بفوزها، الخميس، على قطر الدولة المضيفة 1-صفر.

مصر - كيف نجح المنتخب الأولمبي فيما أخفق فيه الكبار؟

تأهل المنتخب الأولمبي المصري إلى أولمبياد طوكيو 2020، يثير ردود فعل واسعة في مصر. لكن تزامن تألق المنتخب الأولمبي مع خيبات منتخب الفراعنة الأول، كشف عن مفارقة تشهدها الكرة المصرية حاليا.