fbpx

خليجي 24.. السعودية تسقط قطر وتبلغ النهائي

بلغت السعودية المباراة النهائية لبطولة كاس الخليج لكرة القدم "خليجي 24" بفوزها، الخميس، على قطر الدولة المضيفة 1-صفر.

مصر - كيف نجح المنتخب الأولمبي فيما أخفق فيه الكبار؟

تأهل المنتخب الأولمبي المصري إلى أولمبياد طوكيو 2020، يثير ردود فعل واسعة في مصر. لكن تزامن تألق المنتخب الأولمبي مع خيبات منتخب الفراعنة الأول، كشف عن مفارقة تشهدها الكرة المصرية حاليا.

البحرين تعبر العراق إلى نهائي كأس الخليج

تأهل المنتخب البحريني إلى نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24"، بوزه على نظيره العراقي 5-3، في المباراة التي انتهى وقتيها الأصلي والإضافي 2-2..

منتخب الكويت يتغلب على نيبال في التصفيات المؤهلة لكأسي العالم واسيا

حقق منتخب الكويت الوطني اليوم الثلاثاء الفوز على نظيره النيبالي ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023) بهدف نظيف.

إقالة الهولندي مارفيك من تدريب منتخب الإمارات

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الأربعاء، إقالة مدرب منتخبه الأول الهولندي بيرت فان مارفيك بعد، النتائج المتواضعة التي حققها مع المنتخب منذ استلامه المهمة في مارس الماضي، سواء في النصف الأول من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، وكذلك الخروج المبكر من كأس "الخليج 24".

العراق وإيران.. "مواجهة الكرامة" على وقع الاحتجاجات

في الوقت الذي تشتعل به شوارع العراق بتظاهرات غاضبة ضد الفساد وسوء الأوضاع السياسية والاقتصادية، التي تراكمت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة بسبب التدخل الإيراني، يستعد منتخبا البلدين لخوض لقاء كروي شرس، يرى فيه متظاهرون فرصة "لرفع الرأس واسترداد الكرامة".

خليجي 24.. السعودية تضرب موعدا مع قطر في نصف نهائي

نجح المنتخب السعودي بالتأهل لنصف نهائي بطولة كأس الخليج المقامة في قطر برفقة المنتخب البحريني، بعد انتصاريهما على سلطنة عُمان والكويت على الترتيب مساء الاثنين.

الاتحاد العراقي يختار "الأرض المحايدة" لـ"أسود الرافدين"

اختار الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأربعاء، الأردن كأرض محايدة لإقامة مباراتي منتخبه الوطني هذا الشهر ضمن تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بعدما طلب منه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تسمية مكان غير مدينة

وكان من المقرر أن يستضيف منتخب "أسود الرافدين" على ستاد مدينة البصرة الجنوبية، منتخبي إيران والبحرين ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وذلك في 14 نوفمبر الحالي و19 منه.

ويشهد العراق منذ الأول من أكتوبر الماضي احتجاجات واسعة لاسيما في بغداد والمناطق الجنوبية، تخللتها أعمال عنف دامية أسفرت عن مقتل نحو 270 شخصا. وفي محافظة البصرة الغنية بالنفط، يواصل متظاهرون منذ أيام عدة غلق الطريق المؤدية إلى ميناء أم قصر، أحد المنافذ الحيوية لاستيراد المواد الغذائية والأدوية للبلاد.

وقال رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود لوكالة فرانس برس "تم اختيار الأردن مكانا لاستضافة مباراتي ايران والبحرين".