الهلال يتعادل مع أوراوا في ذهاب نهائي أبطال آسيا

تعادل الهلال السعودي مع ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني 1-1، السبت في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

"نسور قرطاج".. خامس مرة مونديال

تأهل المنتخب التونسي إلى نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا عام 2018، للمرة الخامسة في تاريخه، بتعادله مع ضيفه الليبي سلبيا، السبت في الجولة السادسة الاخيرة من الدور الحاسم للتصفيات الافريقية.

الاتحاد الخليجي: تأجيل بطولة كأس الخليج الى اجل غير مسمى ان لم يرفع الايقاف عن الكويت

أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم عن منح مهلة جديدة حتى 30 نوفمبر الجاري للكويت من أجل حسم مشاركتها في النسخة الـ23 من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، المقرر لها في أواخر العام الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة.

المغرب وتونس على بعد خطوة من "الإنجاز التاريخي"

اقترب منتخبا المغرب وتونس من تحقيق إنجاز عربي كروي غير مسبوق، بالتأهل لنهائيات كأس العالم، ورفع عدد الفرق العربية المتأهلة إلى 4، للمرة الأولى في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية.

إنجاز عربي غير مسبوق في "سبت تاريخي"

سيصبح يوم الحادي عشر من نوفمبر 2017 محفورا في ذاكرة كرة قدم العربية لأعوام قادمة، وذلك بعد تأكد تأهل أربعة منتخبات عربية لكأس العالم مساء السبت، للمرة الأولى في التاريخ.

استعدادا لمونديال روسيا.. أوليفر كان يدرب حراس مرمى السعودية

سيشارك المنتخب السعودي لخامس مرة في تاريخه في نهائيات كأس العالم. وفيما عدا المشاركة الأولى، التي تألق فيها، تلقت شباكه عددا كبيرا من الأهداف في المرات التالية. ولتجنب تكرار ذلك سيستعين الآن بخبرات الألماني أوليفر كان.

بعد 20 عاما من الغياب المونديالي.. أسود الأطلس تعود

حجز المنتخب المغربي مقعده مع الكبار في نهائيات كأس العالم، للمرة الأولى منذ 20 عاما، بفوزه على مضيفه العاجي 2-صفر، في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى روسيا 2018.

كوبر: شيكابالا يستحق الانضمام لـ"الفراعنة"

قال هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر إنه استبعد محمد صلاح مهاجم ليفربول من السفر إلى غانا في ختام تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018، خوفا عليه من الإرهاق.