fbpx

رونالدو يمثل الثلاثاء أمام القضاء الإسباني لحكم التسوية الضريبية

سيمثل نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو الثلاثاء أمام محكمة مدريد التي ستحكم عليه بدفع غرامة مقدارها 18,8 مليون يورو بسبب تهربه من دفع الضرائب، كما أعلن متحدث باسمها الجمعة.

دور الـ16 من كأس آسيا.. من يواجه من؟

انتهت مساء الخميس مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات، لتتضح معالم مباريات دور الـ16 المقبلة، التي ستشهد مواجهات قوية ومنتظرة.

مفجر فضائح الكرة الأفريقية.. مقتل صحفي "أسقط عضو الفيفا"

أعلنت مصادر أمنية في غانا مقتل صحفي تحقيقات، أدى عمله في الكشف عن فساد كرة القدم الأفريقية إلى سقوط أحد أعضاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

خطة ريال مدريد للتخلص من إرث رونالدو!

بعدما انقطعت حبال الود بين ريال مدريد وكريستيانو رونالدو عقب انتقال هذا الأخير الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي، اتخذ "الميرنغي" عدة خطوات للتخلص من الإرث الثقيل لأحسن لاعب في العالم خمس مرات.

الأفغاني الوسيم.. "شبيه جاستن ترودو" يخطف الأضواء في كابل

منذ ظهوره الأول في برنامج للمواهب، أدى التشابه المذهل بين المغني الأفغاني عبد السلام مفتون ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، لجعله شخصية شهيرة في بلده الذي تمزقه الحرب.

رونالدو يسجل في جدة ويقود يوفنتوس إلى "اللقب الأول"

أحرز كريستيانو رونالدو هدفا قاد به فريقه يوفنتوس للفوز على ميلان، ليحقق بطل الدوري الإيطالي لقب كأس السوبر المحلية، في مباراة استضافتها مدينة جدة السعودية مساء الأربعاء.

تفاصيل جديدة لرحيل ألكاسير عن برشلونة

كشف النجم الإسباني باكو ألكاسير تفاصيل جديدة لرحيله عن ناديه السابق برشلونة. مهاجم بوروسيا دورتموند الهداف أكد أنه تعلم الكثير داخل جدران النادي الكتالوني، ويتطلع الآن إلى مواصلة تحقيق الفوز مع متصدر "البوندسليغا".

بعد وصوله للرقم 400.. ميسي يتحدث عن أجمل أهدافه

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مزاولة هوايته بتحطيم الأرقام القياسية، آخرها كان وصوله للهدف رقم 400 في الدوري الإسباني، في إنجاز غير مسبوق بتاريخ الليغا.