مودريتش الأفضل في العالم.. وصلاح يظفر بـ"بوشكاش"

توج الكرواتي لوكا مودريتش بلقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فيما حصل المصري محمد صلاح على جائزة "بوشكاش" التي يمنحها الاتحاد لأفضل هدف لعام 2018.

الرجاء البيضاوي إلى نصف نهائي الكونفيدرالية

لحق الرجاء البيضاوي بإنييمبا النيجيري إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعدما جدد فوزه على كارا برازافيل الكونغولي 1-صفر، الأحد، في الدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي.

نجم فرنسا يحصل على جائزة من "الملك" بيليه

بعدما أبدى "الملك" بيليه في وقت سابق إعجابه بمهارات النجم الفرنسي الواعد كيليان مبابي، أرسل الأسطورة البرازيلية هدية خاصة إلى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أبدى سعادته الكبيرة بهذه الهدية.

جماهير مانشستر يونايتد تهاجم "الصفقة المشؤومة"

منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير الماضي، لم يسجل المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز سوى 3 أهداف فقط في 23 مباراة، علما بأنه لم يهز شباك أي فريق هذا الموسم.

مؤشر جديد على هوية الفائز بجائزة الأفضل!

بينما يحبس عشاق الساحرة المستديرة أنفاسهم في انتظار معرفة هوية المُتوج بجائزة الأفضل خلال سنة 2018، ذكرت تقارير صحفية أن كل المؤشرات تدل على فوز لاعب قدم أداء رائعاً طيلة الموسم الكروي وكان قريباً من الفوز بأغلى الألقاب.

لم يتبق إلا "القليل".. ميسي يلاحق رقم بيليه الأسطوري

بينما يواصل ليونيل ميسي تألقه مع برشلونة الإسباني على الصعيدين المحلي والقاري، يقترب النجم الأرجنتيني من اللحاق برقم "مهول" حققه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه.

رانييري يتفادى التعليق بشكل مباشر حول إمكانية توليه تدريب روما

تفادى المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري تقديم إجابة مباشرة ردا على سؤال عن إمكانية توليه تدريب فريقه السابق روما بعد البداية المتعثرة للمدرب الحالي أوزيبيو دي فرانشيسكو هذا الموسم.

الدوري الإسباني: "هاتريك" بن يدر يمنح اشبيلية فوزا كاسحا على ليفانتي

حقق اشبيلية فوزا كاسحا بنتيجة 6-2 على مضيفه ليفانتي الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في نتيجة يدين بها الضيف بشكل كبير لمهاجمه الفرنسي وسام بن يدر الذي سجل "هاتريك".