fbpx

كريستيانو رونالدو يقدم الدليل على فائدة الحجر الصحي

مخطئ من يعتقد أن الحجر الصحي ضار بصحة ونفسية الناس. نجم اليوفي أثبت ذلك، فحتى وإن توقفت المباريات إلى أن النجم البرتغالي يستفيد من البقاء في المنزل، والدليل على حسابه بإنستغرام.

اعتقال المهاجم الصربي بريوفيتش بسبب خرق حظر التجول

قالت الشرطة يوم السبت إنها اعتقلت المهاجم الصربي ألكسندر بريوفيتش يوم الجمعة لخرقه حظر التجول المفروض في صربيا بسبب تفشي فيروس كورونا.

أخيراً!.. فليك يوقع عقداً لتدريب بايرن حتى 2023

قبل خمسة أشهر، وبعد سوء نتائج بايرن ميونيخ مع نيكو كوفاتش، تولى هانزي فليك تدريب الفريق مؤقتاً لحين التعاقد مع مدرب دائم. وبعد نجاح فليك المبهر، وبعد تفكير طويل من بايرن، أعلن البافاري تعاقده مع المدرب فليك بشكل دائم.

نيمار يتبرع بمليون دولار لمكافحة فيروس كورونا

تبرّع نجم كرة القدم البرازيلية نيمار بخمسة ملايين ريال برازيلي (نحو مليون دولار أميركي) لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد في بلاده، بحسب ما كشفت قناة "أس بي تي" المحلية.

مشوار غوتسه في دورتموند يقترب من نهايته دون أن يحسم مستقبله

ينتهي عقد النجم ماريو غوتسه مع بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم هذا الصيف، ومن المتوقع أن يرحل عن الفريق، لكن لم يظهر حتى الآن سباق بين الأندية على ضمه رغم حقيقة أنه يمكن التعاقد معه في صفقة انتقال حر. فما الأسباب؟

الدوري الإنجليزي يتجه لخفض رواتب اللاعبين ويدعم الدرجات الأدنى

سيتشاور الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع اللاعبين بشأن تخفيض الرواتب بنسبة 30% كما صوت على تمويل الدرجات الأدنى بقيمة 125 مليون جنيه إسترليني لمساعدتها في مواجهة الأزمة المالية التي سببها فيروس كورونا.

شعار مانديلا يدفع بافارد لعدم الاستسلام في بايرن ميونيخ

احتفل مؤخرا لاعب بايرن ميونيخ بنيامين بافارد بعيد ميلاده الرابع والعشرين. وعلى الرغم من وجوده منذ موسم واحد فقط مع البافاري، إلا أنه صعد سريعاً لصفوف اللاعبين الأساسيين. فما هو السر؟ وما علاقة نيلسون مانديلا بالأمر؟

فيروس كورونا يرجئ أولمبياد طوكيو ويجمّد النشاطات الرياضية حول العالم

أدى فيروس كورونا المستجد الى فوضى في روزنامة الأحداث الرياضية، وصلت الى حد تأجيل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي كانت مقررة هذا العام في طوكيو، بعدما تسبب بشلل شبه كامل في الرياضة العالمية.