موجة حر غير مسبوقة في هذه الفترة من السنة في جنوب غرب الولايات المتحدة

تسجل موجة حر غير اعتيادية في الموسم الحالي في جنوب غرب الولايات المتحدة ويتوقع خبراء الارصاد الجوية ان تصل الحرارة الى مستويات قياسية في عطلة نهاية اسبوع عيد الشكر.

علاج بسيط طبيعي لنزلات البرد من مطبخك المنزلي!

مع تغير المناخ بقدوم الشتاء، تزداد الإصابة بأمراض مختلفة، وخصوصاً نزلات البرد التي تستغرق وقتا محددا  لتزول سواء مع اللجوء للأدوية الطبية أو بدونها. غير أن استخدام بعض العلاجات المنزلية المتواجدة في الصيدلية الطبيعية للمنزل، قد يكون جيداً للتخفيف من شدة الأعراض التي ترافق نزلات البرد كالسعال والعطس والحمى، والصداع وغيرها. وربما قد يكون أفضل ما يمكن أن تفعله، هو ألا تفعل شيئاً!

أربع حالات سرطان من كل عشر ناجمة عن عوامل يمكن تفاديها

كشفت دراسة أن أربع حالات سرطان من كل عشر والنسبة عينها من الوفيات في الولايات المتحدة ناجمة عن عوامل خطر يمكن تخفيف الجزء الأكبر منها او حتى القضاء عليها بواسطة استراتيجيات وقائية مناسبة.

زرع جهاز في الدماغ لتحسين الذاكرة البشرية

في الوقت الذي يبدو فيه أن أبحاث زرع رقائق في مخ الإنسان للمساعدة على توسيع قدراته الطبيعية تمضي بخطى إيجابية متلاحقة، على ضوء ما يتم الإعلان عنه تباعاً فيما يتعلق بجهود كافة الخبراء والجهات المتخصصة، إلا أن العلماء توصلوا إلى خطوة “لا تصدق” في هذا المجال.

النبتة التي تقضي على الشخير!

اكتشف علماء أميركيون علاج طبيعي وغير مكلف للتخلص من الشخير أثناء النوم، أحد أكثر الأمور المزعجة لدى كثيرين.

ألواح شمسية من أجل طاقة نظيفة في الأمازون

ينشر المهندس اوريليو سوزا الألواح الشمسية في مختلف مناطق الأمازون التي تمثل برأيه الحدود الأخيرة الواجب اجتيازها على صعيد الطاقة في البرازيل، واضعا هدفا طموحا يقضي بإنهاء تبعية القرى المعزولة للمجموعات المنتجة للطاقة الكهربائية.

دراسة:الضغط النفسي يؤثر سلبيا على اتخاذ القرارات

المرور بتجربة عاطفية طويلة وصعبة والإجهاد وقلة النوم بالإضافة إلى الخوف مما ستحمله الأيام والشهور القادمة من أحداث، علاوة على قضاء ساعات متواصلة من العمل الدؤوب من أجل تحقيق أهداف مسطرة هي ربما من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة  بالإرهاق، الذي يؤثر بدوره على طريقة عيش البعض ويدفعهم إلى اتخاذ قرارات سيئة وحتى غير مفهومة في بعض الأوقات.

أكثر من أربعة ملايين طفل وشاب أميركي بلا مأوى

يعيش حوالى 4,2 ملايين طفل وبالغ شاب من دون مأوى في الولايات المتحدة، على ما أظهرت دراسة حديثة قُدمت على أنها الأكثر شمولا في هذا الموضوع.