fbpx

عربي يدفع 30 ألف دولار مقابل قطعة ملابس داخلية للاعبة التنس كورنيكوفا

قام مؤخرا رجل اعمال عربي، ومن خلال مزاد علني لأهداف خيرية، بشراء قطعة من الملابس الداخلية (سروال داخلي) للاعبة التنس المعتزلة النجمة الروسية آنا كورنيكوفا مقابل 30 الف دولار اميركي.

بدورها، استنكرت النجمة الروسية الشهيرة هذا الحدث وأضافت أنها "تتبرأ من اي افكار مريضة ربما تكون دفعت هذا الرجل الثري او غيره للقيام بمثل هذه الاعمال."

وقد دفع هذا الثري ما دفعه للحصول على سروال داخلي من الحجم الصغير تباع جديدة في الاسواق بمبلغ 13 دولار فقط.

وشددت اللاعبة الفاتنة على أنها لا تتحمل اي مسؤولية عن قيام شخص مهووس بدفع هذا القدر من المال في قطعة ملابس مستعملة.

يشار الى ان اللاعبة المعتزلة انا كورنيكوفا سبق وان عرضت بعضا من ملابسها الداخلية للبيع بشكل رمزي ضمن حملة تبرع قامت بها لصالح جمعيات خيرية للمساعده فى انماء هذه الجمعيات.

وذكرت وسائل الاعلام الروسية ان مسئولين من الدولة العربية التى يحمل جنسيتها هذا الثري العربي قاموا بتوبيخه بشكل حاد ولقى ما يستحق من اهانة وتحقير لقيامه بعمل مشين كهذا.

كما لقى رجل الاعمال العربي استهجانا كبيرا من اوساط اوروبية، فيما طالبت شخصيات مسؤولة ان يتم الحجز على امواله بدلا من ان تبدد بهذه الطريقة المقززة على حد تعبيرهم.

يذكر أن كورنيكوفا، التي ولدت يوم 7 يونيو 1981 بمدينة موسكو في الاتحاد السوفياتي سابقًا ثم انتقلت للعيش في ولاية فلوريدا بأمريكا، كانت على علاقة مع المغني الاسباني العالمي أنريكي إيغليسياس.