fbpx

فنان أمريكي "جرئ" يأكل نسخة من العمل الفني "موزة" ثمنه 120 ألف دولار

بعد بيع ثلاث نسخ من عمل فني عبارة عن إصبع موز مثبت على جدار بشريط لاصق في معرض "آرت بازل ميامي" بولاية فلوريدا الأمريكية مقابل 120 ألف دولار للنسخة، أكل الفنان التشكيلي الأمريكي ديفيد داتونا النسخة الرابعة من العمل الذي يعود للفنان الإيطالي ماوريتسيو كاتيلان.

ماذا أطلق العرب على الألمان في العصور الوسطى؟

حظي الألمان بأكثر من تسمية خلال تاريخهم. هذه الأسماء عكست نظرة الآخرين إليهم، حتى أطلقوا على الأراضي التي يسكنها الألمان باسمهم. العرب أطلقوا عليهم اسما بعيدا عما نعرفه اليوم.

ليست مزحة .. موزة تباع بـ ألف دولار!

بيعت موزة ملصقة على الحائط في معرض "آرت بازل" في فلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية بمبلغ 120 ألف دولار على أنها إحدى الأعمال الفنية. ما السر الذي يقف وراء بيع هذه الموزة بهذا المبلغ الخيالي؟

ضحية اغتصاب بالهند تفارق الحياة بعد إشعال النيران فيها

قال طبيب هندي يوم السبت إن شابة تبلغ من العمر 23 عاما وكانت ضحية للاغتصاب وأحرقتها مجموعة من الرجال من بينهم المتهم باغتصابها فارقت الحياة في أحد مستشفيات العاصمة نيودلهي.

الشرطة الألمانية تتدخل لإعادة حمار هارب إلى صاحبه

بذلت الشرطة في بلدة بجنوب غرب ألمانيا مجهودا كبيرا للإمساك بحمار شارد وإعادته إلى صاحبه. وقالت إن الحمار أظهر صفاته المعروفة خلال مطاردتها له، قبل أن يتعرف عليه طبيب بيطري وتتم إعادته إلى مالكه.

دراسة تربط بين تناول الوجبات السريعة والاكتئاب

منذ سنوات، تواصل محلات الوجبات السريعة في أرجاء متفرقة حول العالم تحقيق أرباح مالية سنوية ضخمة، وذلك بالاعتماد على وجبات لذيذة وسريعة التقديم، فضلا عن عروض مميزة تتماشى مع إمكانيات مختلف الشرائح المجتمعية.

نفوق أجمل بقرة في ألمانيا "الليدي غاغا"

بعدما اعتادت الفوز على باقي منافساتها في مسابقات الجمال، نفقت أجمل بقرة في ألمانيا والمُلقبة باسم "الليدي غاغا" عن عمر 13 عاماً. واعتبر صاحب البقرة أنها "تأتي فقط مرة واحدة في العمر".

مهرجان مراكش يكرم أيقونة السينما المغربية

كرم مهرجان مراكش السينمائي، الأربعاء، أيقونة السينما المغربية منى فتو التي ارتبط اسمها في تسعينيات القرن العشرين بالأدوار السينمائية الجريئة.