نبات ستيفيا.. "حل ثوري" لنقص موارد مصر المائية

تسعى مصر لإيجاد حلول مبتكرة لنقص مواردها المائية واستباق خطر الفقر المائي المحتمل مستقبلا، إلا أن الحل يكمن في المحاصيل الزراعية الموفرة في استهلاك المياه، والتي تقدم نفسها كجزء من تلك الحلول.

ومن السيلفي ما قتل برتغالية تضع حداً لحياتها بسبب صورة

يبدو أن عشق البعض لالتقاط الصور الشخصية (سيلفي) قد يكون قاتلاً، إ قضت سيدة برتغالية وهي تحاول التقاط صورة لها من شرفتها بالطابق السابع والعشرين. فما الذي حصل؟

دولة أوروبية تفعل قانون "حظر التشرد" في الشوارع

تبدأ هنغاريا الاثنين حظر النوم الاعتيادي في الشارع، مع بدء سريان قانون التشرد، الذي تبنته حكومة رئيس الوزراء فيكتور أوربان، والذي وصفه معارضون بأنه "قاس".

إخراج دودة خطرة طولها 15 سنتمترا من عين رجل

الهند حقا بلد العجائب، لكن أن تصل العجائب إلى حد إقامة دودة طولها 15 سنتمترا في عين إنسان، فهذا ما لم تسجل سابقة له في هذا البلد. ومع ذلك فهذا ما حصل ولكن يبدو أن للدود ولع بالسكن في العيون، وهذا ما يكشفه التقرير التالي.

امرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمت

كشفت سيدة عجوز بريطانية عن نمط حياتها الذي يتعارض مع ما اعتاد الأطباء أن ينصحوا به، وهو التخلي عن شرب المياه وتناول مشروب غازي لعقود طويلة.

حين يكون الغذاء دواءً

قالت العرب: "المعدة بيت الداء"، وهكذا فإن نوع الغذاء يكون في بعض الأحيان سبباً للشفاء من أمراض كثيرة. فهناك أغذية تؤدي إلى خفض مستوى السكر في الدم على وجه الخصوص. في هذا التقرير نتعرف على بعضها.

عمرها سنتان تجلس وراء مقود المرسيدس وتفاجئ والدها!

يركن الأب سيارته المرسيدس الأنيقة أمام بيته ذات مساء، يجلس ابنته في مقعد السائق بعد أن أطفأ المحرك، وسحب الموقّف اليدوي. ولكن المفاجأة كانت أنها حركت السيارة ولم تتوقف إلا عند سور حديقة بعد أن تسببت بخسارة كبيرة لوالدها.

العمل في المكتب واقفاً .. أفضل للصحة؟

باحثون في بريطانيا درسوا علاقة العمل في المكاتب واقفاً وأثره على صحة الموظفين. فما هي نتائج بحثهم؟ ولماذا تشكك باحثة بريطانية أخرى في نتائجهم؟