fbpx

الرئيس الغانم: اجابة الوزيرة العقيل واضحة بأنه لا توجه للمساس برواتب الكويتيين

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إن إجابات وزيرة المالية مريم العقيل على الأسئلة التي طرحها عليها في جلسة اليوم أكدت على أن الرواتب لن تمس وأن الاقتصاد الوطني متين، مشيراً إلى أن هذا لا يعني عدم إصلاح الاختلالات الموجودة.

الرئيس الغانم يستقبل نائب السفير الأمريكي والسفير الايراني كلا على حده

استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم في مكتبه على حدة كلا من نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى الكويت لاري ميموت وسفير الجمهورية الايرانية الإسلامية محمد إيراني.

 

الرئيس الغانم: مناقشة استجواب الوزيرة أسيري غدا ما لم تتقدم بطلب آخر من الطلبات الدستورية

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم أن مدة الأجل الخاصة بمناقشة استجواب وزيرة الشؤون الاجتماعية د. غدير أسيري انتهت وعلى الوزيرة أن تصعد إلى المنصة في جلسة الغد مالم تتقدم بطلب آخر للتأجيل، مبيناً أن أي طلب دستوري من هذا النوع يجب أن يكون بموافقة المجلس.

النائب الفضالة: نطالب بإدراج تعديلات قانون العمل في "الأهلي" على جلسة الغد

طالب النائب يوسف الفضالة بإدراج تعديلات قانون العمل في القطاع الأهلي على جدول أعمال جلسة الغد ليتم التصويت على المداولة الثانية والانتهاء منه لصالح المواطنين الذين ينتظرون إصدار هذا القانون .

الرئيس الغانم يقدم واجب العزاء في مسقط بوفاة السلطان قابوس

قام رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والوفد البرلماني المرافق له بتقديم واجب العزاء الي جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور ، سلطان عمان الشقيقة ولافراد الأسرة المالكة، بوفاة المغفور له بإذن الله جلالة السلطان قابوس بن سعيد وذلك بقصر العلم بالعاصمة مسقط.

النائبة الهاشم: الوزير الصالح تجاوب مع الغاء قرار منع الكويتية من استقدام خادم وسائق

ثمنت النائبة صفاء الهاشم تجاوب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح بشأن مع ما صرحت به أمس من مثالب تضمنها القرار الوزاري رقم 957 لسنة 2019.

الرئيس الغانم: جلسة خاصة الخميس لمناقشة الاتفاقية مع السعودية والاستعدادات الحكومية

شدد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على ضرورة التكاتف والتعاضد والعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والوقوف خلف صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله واثقين بحكمته وحنكته وخبرته في إدارة سفينة البلاد إلى بر الامان، سائلين الله ان يديم على الكويت والكويتيين نعمة الامن والاستقرار .

النائبة الهاشم: اذا لم يلغ وزير الداخلية قرار حرمان الكويتية من استقدام خادم سيكون الموقف على المنصة

اجتمعت لجنة المرأة والأسرة اليوم لانتخاب الرئيس والمقرر، حيث تمت تزكية النائبة صفاء الهاشم لرئاسة اللجنة والنائب الحميدي السبيعي مقررا لها.