النائب عمر الطبطبائي: تعديلات قانون الجزاء لمزيد من الحفاظ على كرامات الناس والأديان واحترام حرية الرأي

أكد النائب عمر الطبطبائي أن التعديلات التي تقدم بها مع مجموعة من النواب على قانون الجزاء تهدف إلى إتاحة المزيد من الحريات مع حفظ كرامات الناس.

الرئيس الغانم: استجواب العازمي لرئيس الوزراء أدرج على جلسة الأول من مايو

أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم عن تسلمه استجوابا موجها من النائب حمدان العازمي إلى سمو رئيس مجلس الوزراء مكون من ستة محاور .

"الميزانيات البرلمانية": تكليف ديوان المحاسبة اعداد تقرير حول ما تكبدته "الموانئ" من أعباء مالية نتيجة أحكام قضائية

قال رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي البرلمانية النائب عدنان عبدالصمد، إن اللجنة اجتمعت بحضور وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري لمناقشة مشروع ميزانية مؤسسة الموانئ للسنة المالية الجديدة 2018/2019 وحسابها الختامي للسنة المالية المنتهية 2016/2017 وملاحظات ديوان المحاسبة وجهاز المراقبين الماليين بشأنها.

النائبان عمر الطبطبائي والبابطين: "الاستجواب الملياري" لن يقتصر على الوزير وحده بل سيتمد الى "الدولة العميقة"

أعلن النائبان عمر الطبطبائي وعبدالوهاب البابطين عن تقديمهما استجوابا لوزير النفط، وزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي، متضمنا عشرة محاور تدور حول التجاوزات في القطاع النفطي.

النائب الشطي يسأل العفاسي عن الجهة المسؤولة عن ترخيص الكتب الدينية

وجه النائب خالد الشطي سؤالا إلي وزير العدل وزير الأوقاف د. فهد العفاسي عن الأسس والمعايير التي تنظر من خلالها للكتب المعروضة عليها واسم الجهة المسؤولة عن ذلك بالوزارة.

الرئيس الغانم: اتوقع التوصل الى توافق بشأن "التقاعد المبكر" دون ان تكون فيه كلفة مالية باهضة

‎نفى رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ما تردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن استقالة الحكومة قائلا "للأسف تعودنا على الكثير من الشائعات التي ليس لها أساس من الصحة".

النائب عاشور: لن اسمح بانحراف استجواب الصبيح الى فئوي أو طائفي

أعلن النائب صالح عاشور عن تقديمه اليوم استجوابا لوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح مكون من 3 محاور أساسية.

النائب الحويلة يطالب الوزير الجبري و"الزراعة" تسليم منتزه بوحليفه لـ "السكنية"

دعا  النائب د. محمد الحويلة ‏ في تصريح صحفي له وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية والمسئولين في الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية والبلدية اتخاذ الاجراءات اللازمة نحو تسليم أرض منتزة أبو حليفة التي تبلغ مساحتها 650 الف متر مربع إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية للمساهمة في حل القضية الإسكانية مستغربًا من عدم تنفيذ كتاب وزير البلدية السابق محمد الجبري الصادر في اكتوبر ٢٠١٧ والقاضي بتنازل هيئة الزراعة والثروة السمكية عنها للرعاية السكنية.