fbpx

الرئيس الغانم: الاحتلال الاسرائيلي يستقوي بصمت العالم

اكد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم أن الاحتلال الاسرائيلي يستقوي بصمت المجتمع الدولي ازاء جرائمه مشددا على أن الصمت الدولي هنا ليس حيادا او توازنا.
   

المالية البرلمانية: تكليف المكتب الفني اعداد تقرير عن نظامي "الاستبدال" والأمثال"

انتهت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية خلال اجتماعها اليوم الأحد من مناقشة الاقتراحات بقوانين بتعديل بعض أحكام التأمينات الاجتماعية الصادر بالأمر الأميري رقم 67/61 بشأن (الاستبدال)، وتصوت الأحد المقبل على التقرير النهائي. 

النائب العدساني: ساتابع شكاوى موظفي "الطيران المدني" حتى لو تطلب الأمر تقديم مساءلة سياسية

دعا النائب رياض العدساني الحكومة وخاصة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك ووزير التجارة والصناعة ووزير الخدمات خالد الروضان النظر في شكاوى موظفين الطيران المدني وأخذها بعين الإعتبار فيما يخص القرار الإداري 2019/36 بالإضافة إلى الرواتب والبدلات وحقوقهم وذلك لطبيعة عملهم ومنها الخطر والضوضاء وأؤكد متابعتي للموضوع حتى لو تطلب الأمر تقديم مساءلة سياسية.

النائب العدساني: تحقيق "مكافحة الفساد" في صفقة العقارية يجب أن يتعمق بالتحري والتدقيق

قال النائب رياض العدساني "سأتابع مجريات تحقيق نزاهة في صفقة بيع الأبراج في منطقة الصالحية ويجب أن يكون شاملا، ولابد من التأكد من سلامة الإجراءات، وعلى الجهات المختصة أن تتعاون مع هيئة مكافحة الفساد".

النائب المطير: ان صحت التعيينات "البراشوتية" في "الموانئ" فإن الروضان سيتعرض للمساءلة

أوضح النائب محمد المطير أن مسلسل التعيينات الباراشوتية لازال مستمر.

النائب العدساني: بين الوزير الحجرف والاستجواب شعره ولا رجعة عن مساءلة الوزير الجراح

طالب النائب رياض العدساني وزير المالية د. نايف الحجرف التظلم أمام النيابة على قرار حفظ قضايا تضخم حسابات لنواب حاليين وسابقين وتجار وشركات.

النائب العدساني: سأقدم استجواب للوزير الروضان على خلفية تعيين مجلس ادارة "الدرة"

أعلن النائب رياض العدساني تقديمه استجوابا لوزير التجارة والصناعة خالد الروضان على خلفية تعيين مجلس إدارة شركة الدرة للعمالة المنزلية.

النائب عبدالكريم الكندري: على جامعة الكويت زيادة قبول الطلبة بعد الانتقال الى "الشدادية"

طالب النائب د. عبدالكريم الكندري ادارة جامعة الكويت بزيادة عدد قبول الطلبة للعام الدراسي القادم بعد افتتاح جامعة الشدادية وانتقال بعض الكليات اليها.