fbpx
فنية البلدي توافق على اقتراح بمنع "شيشة العوائل" في المطاعم والمقاهي

"فنية البلدي": الموافقة على اقتراح بمنع "شيشة العوائل" في المطاعم والمقاهي

وافقت اللجنة الفنیة في المجلس البلدي الیوم الثلاثاء برئاسة عبدالعزیز المعجل على اقتراح یفعل دور النقل البحري الجماعي على سواحل الكویت من خلال إنشاء محطة ساحلیة لنقل الركاب.

وقال المعجل في تصریح للصحافیین على ھامش الاجتماع إن اللجنة وافقت على اقتراح دعم الشباب الكویتي من أصحاب المشاریع الصغیرة، مشیرا إلى أن اللجنة أحالت اقتراح زراعة أشجار تجمیلیة على جانبي ومحیط ممرات المشاة الى لجنة البیئة.

وأضاف أن اللجنة وافقت على اقتراح إلغاء شیشة العوائل في المطاعم والمقاھي وأجلت مناقشة الاقتراح الخاص بشأن مخالفة بناء سكن الأئمة والمؤذنین التابعة لوزارة الأوقاف إلى الاجتماع القادم.

وتابع إن اللجنة حفظت عددا من الاقتراحات منھا الكتاب المقدم من الجمعیة الكویتیة للتراث بشأن الموافقة على إعادة إحیاء أسماء الشوارع القدیمة والفرجان والساحات وإضافة نشاط قنوات تلفزیونیة بالشارع الإعلامي في منطقة العارضیة.

وأوضح المعجل ان اللجنة قررت إعادة الطلب المقدم من وزارة الأشغال العامة لاعتماد حدود واستعمالات الأراضي للموقع المخصص لمیناء مبارك الكبیر البحري ضمن جزیرة بوبیان للجھاز التنفیذي، فیما أحالت مقترح إنشاء دورات میاه منعزلة خاصة فقط بذوي الاحتیاجات الخاصة داخل المجمعات التجاریة الى لجنة المعاقین.