fbpx

"البلدية" تطلب صرف بدل ضوضاء للعاملين في وظائف حفار قبور ومغسل موتى

كشف رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في بلدية الكويت محمد العراده بأن البلدية ‏خاطبت ديوان الخدمة المدنية بكتابها رقم (647) المؤرخ في 19/1/2020 لصرف بدل الخطر ‏والتلوث والضوضاء للعاملين في وظائف حفار قبور ومغسل موتى وسائق نقل الموتى في إدارة شؤون ‏الجنائز. ‏

البلدية: المناطق الصناعية والتجارية والاستثمارية لا تخضع لعقود النظافة

أكدت بلدية الكويت بأن منطقة الري  تعتبر منطقة صناعية لا تخضع لعقود النظافة سواء السابقة او الجديدة.

البلدية: الانشطة التجارية والصناعية غير مشمولة بعقود النظافة

شدد نائب المدير العام لشئون الخدمات ورئيس لجنة النظافة العامة خلف مسعود المطيري في تصريح صحفي له على أصحاب الفنادق والمجمعات السكنية والتجارية والإستثمارية والجمعيات التعاونية والأسواق المركزية والشعبية ومحلات البنشر وتبديل الزيوت ذات الصبغة الصناعية والمصانع والمؤسسات الخاصة ذات الصبغة التجارية والمحلات العامة والمقلقة للراحة والضارة بالصحة ومحلات الأغذية والمحلات والمخازن التجارية بضرورة الإلتزام بوضع حاويات تجارية خاصة لتجميع النفايات الناتجة عن مزاولة أنشطتها ونقلها أولا بأول إلى مواقع معالجتها المحددة من قبل البلدية.

المجلس البلدي: منع الشيشه في الأماكن العامة والاستعانة بخدمات المتقاعدين

وافق المجلس البلدي اليوم الاثنين بجلسته الرئيسية على اقتراح منع تقديم "الشيشة" بالاماكن المغلقة لما لها من اضرار صحية واجتماعية.

نقابة البلدية: نثمن جهود الوزيرة د. بوشهري في انجاز ومتابعة المشاريع التنموية الموكلة "الأشغال"

ثمنت نقابة البلدية جهود وزيرة الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الاسكان د. جنان بوشهري في إنجاز ومتابعة المشاريع التنموية الكبري الموكلة للوزارة في المواعيد المحددة ووفقاً للمواصفات العالمية.

المجلس البلدي: الموافقة على المرحلة الثالثة من حديقة الشهيد

وافق المجلس البلدي الكويتي في مستهل اعمال دور انعقاده الثاني من الفصل التشريعي ال12 اليوم الاثنين على مقترح تصميم وانشاء وتطوير مشروع حديقة الشهيد (المرحلة الثالثة).

"البلدية": تسهيل بيئة الأعمال ومساعدة مختلف شرائح المستثمرين

 شهدت «البلدية» خلال السنوات الأربع الأخيرة تطوّراً في أسلوب عملها، من خلال إدخال الميكنة والعمل الإلكتروني، الذي أصبح مشهودا في أغلب المعاملات التي تدخل ضمن اختصاصها، من أجل التسهيل على المراجعين والمواطنين وأصحاب الأعمال المستثمرين الذين أصبحوا يعتبرون هذا الجهاز من الأجهزة المتقدّمة في البلاد.

البلدية: حملة واسعة النطاق لتنظيف مدينة صباح الاحمد وتنسيق لاستكمال الخدمات

أوضح نائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي حولي والاحمدي م. فهد الشتيلي أن فرع بلدية محافظة الأحمدي قام بعدة إجراءات لسد نواقص خدمات البلدية التي تحتاجها مدينة صباح الاحمد بناءا على الزيارة التفقدية التي قام بها وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة ومدير عام بلدية الكويت لمدينة صباح الاحمد السكنية والتي استمعوا خلالها لملاحظات الاهالي بشأن نواقص الخدمات التي تقدمها البلدية في المدينة وما صدر بشأنها من توجيهات من قبل الوزير الشعلة.