fbpx

نقابة البلدية: نثمن جهود الوزيرة د. بوشهري في انجاز ومتابعة المشاريع التنموية الموكلة "الأشغال"

ثمنت نقابة البلدية جهود وزيرة الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الاسكان د. جنان بوشهري في إنجاز ومتابعة المشاريع التنموية الكبري الموكلة للوزارة في المواعيد المحددة ووفقاً للمواصفات العالمية.

المجلس البلدي: الموافقة على المرحلة الثالثة من حديقة الشهيد

وافق المجلس البلدي الكويتي في مستهل اعمال دور انعقاده الثاني من الفصل التشريعي ال12 اليوم الاثنين على مقترح تصميم وانشاء وتطوير مشروع حديقة الشهيد (المرحلة الثالثة).

"البلدية": تسهيل بيئة الأعمال ومساعدة مختلف شرائح المستثمرين

 شهدت «البلدية» خلال السنوات الأربع الأخيرة تطوّراً في أسلوب عملها، من خلال إدخال الميكنة والعمل الإلكتروني، الذي أصبح مشهودا في أغلب المعاملات التي تدخل ضمن اختصاصها، من أجل التسهيل على المراجعين والمواطنين وأصحاب الأعمال المستثمرين الذين أصبحوا يعتبرون هذا الجهاز من الأجهزة المتقدّمة في البلاد.

البلدية: حملة واسعة النطاق لتنظيف مدينة صباح الاحمد وتنسيق لاستكمال الخدمات

أوضح نائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي حولي والاحمدي م. فهد الشتيلي أن فرع بلدية محافظة الأحمدي قام بعدة إجراءات لسد نواقص خدمات البلدية التي تحتاجها مدينة صباح الاحمد بناءا على الزيارة التفقدية التي قام بها وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة ومدير عام بلدية الكويت لمدينة صباح الاحمد السكنية والتي استمعوا خلالها لملاحظات الاهالي بشأن نواقص الخدمات التي تقدمها البلدية في المدينة وما صدر بشأنها من توجيهات من قبل الوزير الشعلة.

البلدية: المناطق الصناعية والتجارية والاستثمارية لا تخضع لعقود النظافة

أكدت بلدية الكويت بأن منطقة الري  تعتبر منطقة صناعية لا تخضع لعقود النظافة سواء السابقة او الجديدة.

الوزير الشعلة: الزام البلدية متابعة الاعلانات المنافية لأحكام الشريعة

أصدر وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة الخميس تعميم وزاري كلف بموجبه الجهاز التنفيذي القيام بمتابعة إلتزام شركات الدعاية والاعلان سواء المتعاقدة مع بلدية الكويت أو غيرها من الوزارات والجهات الحكومية او الخاصة بعدم إقامة اي اعلان محتوى مادته يتنافى مع أحكام الشريعة الاسلامية أو النظام العام أو الأداب العامة أو يمس الوحدة الوطنية.

المجلس البلدي: منع الشيشه في الأماكن العامة والاستعانة بخدمات المتقاعدين

وافق المجلس البلدي اليوم الاثنين بجلسته الرئيسية على اقتراح منع تقديم "الشيشة" بالاماكن المغلقة لما لها من اضرار صحية واجتماعية.

الوزير الشعلة: ضرورة تنظيم عملية اتلاف ملفات "البلدية" وفق معايير فنية

أكد وزير الأوقاف والشئون الاسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية فهد الشعلة على ضرورة تنظيم عمليات إتلاف الملفات وفق معايير فنية فضلا المحافظة على مخازن البلدية بشأن نظافتها ومحتواها ووضع اقفال عليها جاء ذلك على إثر جولة تفقدية قام بها صباح أمس لفرع بلدية محافظة العاصمة رافقه فيها نائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي العاصمة والجهراء م.  فيصل صادق ومدير فرع بلدية محافظة العاصمة بالانابة م. طارق العدواني.