بلدية الكويت: السماح بدفن الجنائز ليلا برمضان لتجنب ارتفاع درجات الحرارة

قالت بلدية الكويت اليوم الاحد انها سمحت بدفن الجنائز ليلا في شهر رمضان المبارك نظرا لارتفاع درجات الحرارة نهارا حرصا على تيسير الخدمات والتخفيف على المشيعين وأهالي المتوفين.

لجنة "البلدي": تغيير مسمى مدينة جنوب المطلاع الى "المطلاع السكني"

وافقت اللجنة المكلفة ممارسة اختصاصات المجلس البلدي في اجتماعها برئاسة المهندس محمد بوشهري على تغيير مسمى (مشروع مدينة جنوب المطلاع السكني) ليصبح بعد التغيير (مدينة المطلاع السكنية).

البلدية: اخلاء 55 منزل من العزاب في محافظة العاصمة بناء على شكاوى

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة بالتعامل مع العديد لشكوي سكن العزاب طبقا لمرسوم قانون 125 لسنة 2008، لافتة إلى أن تم إخلاء 55 منزل من العزاب تزامنا مع حملة #تواصل_معنا التى أطلقتها إدارة العلاقات العامة بالبلدية.

البلدية: اعلان مواقع العربات المتنقلة مطلع فبراير المقبل

في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين بلدية الكويت ووزارة التجارة والصناعة، بحث الجانبين في اجتماع مشترك عدة موضوعات لإزالة العراقيل ووضع الحلول المناسبة لانجازها على ارض الواقع من أهمها تحديد المواقع الخاصة بممارسة أنشطة العربات المتنقلة ووضع الشروط والضوابط لتراخيصها، المعارض المؤقتة وإصدار لائحة خاصة بها، الاشراف والمتابعة لسكراب السيارات، إصدار تراخيص بناء المصانع تخصيص ارض لحراج السيارات بالإضافة إلى ضم أنشطة جديدة للصندوق الوطني لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

"البلدية" ترفض تحويل منتزه أبوحليفة إلى "السكنية" و"الزراعة" طلبت استرجاع الأرض

علمت «الجريدة»، من مصادرها، أن موقع منتزه أبوحليفة، البالغة مساحته 650 ألف متر مربع، والذي قدمته الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية إلى بلدية الكويت لتسليمه إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية وتحويله إلى نحو 2500 وحدة، لن يُسلَّم إلى «السكنية».

البلدية: غلق عدد من محال الاثاث المستعمل في الري بسبب تكدس البضائع خارج حدودها

نفذت الفرق الميدانية في بلدية الكوين حملات تفتيشية أسفرت عن غلق عدد من المحال المخالفة في سوق الاثاث المستعمل بمنطقة الري بسبب تكدس البضائع خارج حدود المحلات واستغلال الساحات قبل الحصول على ترخيص من البلدية .

علي الموسى: نجاح المشروعات الصغيرة يساهم في دعم الاقتصاد الوطني

شدد عضو المجلس البلدي السابق المهندس علي الموسى ضرورة الاهتمام في الشباب من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعمهم لإنجاز مشاريعهم التي ستنعكس إيجابا علي الاقتصاد الوطني.

علي الموسى: الكويت بقيادتها السياسية سباق في دعم الشعوب دوليا

أشاد عضو المجلس البلدي السابق المهندس علي الموسى بالقائمين على مبرة ابراهيم البغلي للابن البار، لافتا الى أن جائزة البغلي للابن البار تمثل أحد أوجهة المشاركة المجتمعية الفاعلة والبارزة في الدولة.