الوزير الجبري: أحال شبهة تزوير خطاب ضمان مصرفي في "البلدية" إلى النيابة

أحال وزير الأوقاف والشئون الإسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية محمد ناصر الجبري واقعة تزوير خطاب ضمان مصرفي جديد بقيمة عشرة آلاف دينار إلي النيابة العامة تثير شبه جنائية التزوير في محرر رسمي واستعماله في الغرض المزور من أجلة المؤثمة بالمواد (257-259-260-276).

علي الموسى: المجلس البلدي حقق العديد من الانجازات

قام عضو المجلس البلدي المستقيل المهندس علي الموسى اليوم بتسليم مكتبه للأمانة العامة للمجلس البلدي.

البلدية: استقبال تراخيص البناء في غرب عبد الله المبارك غدا الثلاثاء

أعلن مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي ان البلدية سوف تبدأ إعتبارا من غدا الثلاثاء في استقبال طلبات الراغبين في استخراج رخص البناء في منطقة غرب عبد الله المبارك.

لجنة العاصمة في "البلدي": تخصيص مواقع في المحافظات لعرض الشباب مشروعاتهم الصغيرة

وافقت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي الكويتي اليوم الاربعاء على اقتراح يتعلق بتخصيص موقع لكل محافظة من محافظات دولة الكويت يكون ملائما للشباب لعرض منتجاتهم ومشروعاتهم الصغيرة.

الوزير الجبري يحيل واقعة تزوير كفالة مصرفية في "البلدية" الى النيابة العامة

أحال وزير الأوقاف والشئون الإسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية محمد الجبري واقعة تزوير كفالة مصرفية جديدة  إلي النيابة العامة تثير شبه التزوير في محرر رسمي وإستعماله فيما زور من أجلة حسب ما كشفت عنه تحقيقات الإدارة القانونية حيث توافرت فيها سائر الأركان القانونية لشبهة جناية التزوير المؤثمة بقانون الجزاء مما ينعقد الاختصاص معه للنيابة العامة للتحقيق والادعاء والتصرف وذلك للحفاظ على الأموال العامة.

عضو "البلدي" علي الموسي يقترح عمل مسابقة للشباب لتطوير العمل لأصحال الأعمال الخاصة

قال عضو المجلس البلدي المهندس علي الموسى أن الدولة تعمل حاليا علي تطوير منشاتها وخدماتها المقدمة للمراجعين والمبادرين وخصوصا الاهتمام بالشباب ومشاريعهم المختلفة التي تساهم في دفع عجلة التنمية بالبلاد وتقضي علي العراقيل الموجودة حاليا لتطبيق الأفكار الجديدة.

البلدية: نقل اختصاصات الأغذية المستوردة ووحداتها إلى هيئة الغذاء

أعلن نائب المدير العام لشئون قطاع الخدمات – خلف مسعود المطيري بأنه بناءا على قرار مجلس الوزراء الموقر رقم (908/2016) بشأن نقل اختصاصات الأغذية والتغذية ووحداتها التنظيمية والإدارية من الجهات الحكومية المعنية حاليا إلى الهيئة ألعامه للغذاء والتغذية حيث تم  نقل اختصاص إدارة الأغذية المستوردة ووحداتها الإدارية من بلدية الكويت إلى الهيئة العامة للغذاء والتغذية اعتبارا من اليوم الأحد 1/10/2017.

البلدية: تدشين رخصة البناء الإلكترونية في الأحمدي

دشنت بلدية محافظة  الأحمدي رسمياً إصدار رخصة البناء الكترونيا اليوم الثلاثاء في مبنى بلدية محافظة الأحمدي على أن يتم تدشينها في محافظتي الجهراء والفروانية قبل نهاية العام الجاري.