fbpx

أخبار الكويت

د. أحمد الناصر: قضية اجلاء المواطنين من الخارج تحظي باهتمام سمو الأمير

قال وزير الخارجية الشيخ أحمد ناصر المحمد إن قضية إعادة الكويتيين من الخارج تحظى باهتمام بالغ ومتابعة يومية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مشيدا بدور مجلس الأمة المسؤول والوطني في دعم إجراءات الدولة في المجالات كافة.

الوزير د. أحمد الناصر يترأس اجتماع للتنسيق بين الجهات لعودة المواطنين

ترأس وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور احمد ناصر المحمد الصباح في مقر لأمانة العامة اجتماعا لفريق عمل التحضير لعودة المواطنين في الخارج الى البلاد.

الرئيس الغانم: تأجيل أقساط المتقاعدين يتطلب تعديل تشريعي ولن نتأخر في اصداره

اكد رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم ان المجلس لن يتأخر في اقرار المشروع بقانون بشأن تأجيل أقساط المتقاعدين في مؤسسة التأمينات الاجتماعية بما فيها الاستبدال والقرض الحسن والبابين الخامس والثالث أو أي قوانين حكومية أخرى طارئة تخدم المتقاعدين والمواطنين.

وزير الصحة يعلن شفاء 3 حالات جديدة من والإجمالي يرتفع إلى 67 حالة شفاء

أعلن وزیر الصحة الشیخ الدكتور باسل الصباح الیوم الأحد شفاء 3 حالات جدیدة من المصابین بفیروس كورونا المستجد (كوفید 19) لیرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 67 حالة.

وزير الإعلام ينعى الفنان سليمان الياسين

نعى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب محمد الجبري المغفور له بإذن الله تعالى الفنان القدير سليمان الياسين الذي انتقل إلى جوار ربه عن عمر يناهز 71 عاما.

الوزير الجاسم: قرار باغلاق جميع المقاهي والكافيهات والسماح لهم بالبيع عن طريق خدمة التوصيل

أصدر المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي اليوم السبت قرارا بإغلاق جميع المقاهي (الكافيهات) بمختلف أنواعها في جميع الأسواق والمحلات التجارية ومنافذ التسويق ومحطات الوقود واستراحات الطرق السريعة وغيرها.

الصحة: 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية وإجمالي الحالات المسجلة 255

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الأحد تسجيل 20 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ليرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة في البلاد إلى 255 حالة.

اتحاد المصارف: تأجيل اقساط القروض لـ "البدون" وأبناء الكويتيات لمدة 6 أشهر

صرح اتحاد مصارف الكويت بأنه عطفاً على قرار مجلس إدارة الاتحاد الصادر في 24 مارس 2020 بشأن تأجيل البنوك المحلية لأقساط القروض وأقساط البطاقات الائتمانية لمدة 6 شهور بالنسبة لكافة العملاء من المواطنين، وكذلك  تأجيل أقساط القروض والتسهيلات الائتمانية لعملائها من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة لمدة 6 شهور مع إلغاء الفوائد والأرباح المترتبة على هذا التأجيل وأية رسوم أخرى.