fbpx

"تيسلا" تريد إطلاق خدمة سيارات أجرة ذاتية القيادة كليا

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "تيسلا" إلون ماسك الاثنين أن مصنّع السيارات الكهربائية سيطلق خدمة حجز سيارات أجرة ذاتية القيادة في العام 2020.

"تيسلا" تنوي عرض سياراتها المستقلة على المستثمرين

تنوي "تيسلا" عرض نماذجها من المركبات المستقلة على المستثمرين في إطار خطوة هدفها إعادة الثقة بهذه التكنولوجيات، وفق ما كشفت المجموعة الأميركية.

"تيسلا" تحقق في حادثة "احتراق ذاتي" لإحدى سياراتها في الصين

أكدت شركة "تيسلا" الأميركية المصنعة للسيارات الكهربائية الاثنين أنها أوفدت فريقا إلى شنغهاي بعد انتشار تسجيل فيديو عبر الإنترنت في الصين يظهر ما يبدو أنه انفجار إحدى مركباتها.

60 % من السيارات الجديدة في النروج كهربائية

استحوذت السيارات الكهربائية في النروج في آذار/مارس لأول مرة على 60 % تقريبا من حصة السوق من السيارات الجديدة وفقا لأرقام مجلس معلومات المرور المنشورة الاثنين.

"هيونداي" تطرح سيارة رياضية جديدة في معرض نيويورك للسيارات

كشفت شركة هيونداي موتور، أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية ، عن سيارة جديدة من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) في معرض نيويورك للسيارات ، بهدف استقطاب شريحة العملاء الشباب من خلال التصميم الجديد للسيارة بحسب وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.

"أودي" تعتزم إنتاج سيارة صالون كهربائية من حجم الطراز "أيه4"

ذكرت مجلة "أوتو كار" المتخصصة في موضوعات السيارات أن شركة "أودي" الألمانية لصناعة السيارات الفارهة تطور حاليا 5 سيارات كهربائية، وليس من بينها سيارة تنافس السيارة الكهربائية من فئة الصالون التي تنتجها شركة "تيسلا" الأمريكية باسم "موديل 3"،

فيات كرايسلر ستدفع مئات الملايين لتسلا لتفادي غرامة الانبعاثات

قالت صحيفة فايننشال تايمز يوم الأحد إن شركة السيارات الإيطالية فيات كرايسلر وافقت على دفع مئات الملايين من اليورو إلى شركة تسلا للسيارات الكهربائية لإدراج سيارات تسلا ضمن أسطولها وذلك لتجنب دفع غرامات بسبب انتهاك قواعد الاتحاد الأوروبي الجديدة المتعلقة بالانبعاثات.

"فيسكر" تعود لمنافسة "تيسلا" مع سيارة كهربائية بسعر 40 ألف دولار

أعلنت شركة "فيسكر" للسيارات الكهربائية، وهي من أوائل المنافسين لـ"تيسلا"، الاثنين عزمها على إطلاق سيارة رياضية جديدة بسعر 40 ألف دولار ستطرح في الأسواق اعتبارا من العام المقبل.