fbpx

الذهب يهبط لقاع أسبوع لكن يتجه لثالث مكسب شهري مع تفاقم الفيروس

تراجع الذهب أكثر من واحد بالمئة إلى أدنى مستوياته في أسبوع اليوم الجمعة، إذ حفزت زيادات الأسعار في الفترة الأخيرة المستثمرين على البيع لجني الأرباح، لكنه مازال في طريقه لتحقيق مكسب شهري هو الثالث على التوالي في ظل تسارع انتشار فيروس كورونا.

الذهب يصعد مع انحسار شهية المخاطرة بعد زيادة إصابات الفيروس

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس مع تبدد الآمال في تباطؤ تفشي الفيروس التاجي بعد زيادة في عدد حالات الإصابة الجديدة بالفيروس في الصين مما أدى لإقبال المستثمرين على الأصول الآمنة.

الذهب يصعد بفعل انتشار كورونا وآمال خفض الفائدة وذروة قياسية للبلاديوم

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس حيث غذى الانتشار السريع لفيروس كورونا خارج الصين الطلب على أصول الملاذ الآمن وعزز رهانات خفض الفائدة من البنوك المركزية الرئيسية، في حين بلغ البلاديوم ذروة قياسية بفعل المخاوف من نقص المعروض.

الذهب مستقر مع تقييم الأسواق خطورة تفشي فيروس الصين

استقرت أسعار الذهب اليوم الاثنين، إذ أبطلت المخاوف من خطورة تفشي الفيروس التاجي في الصين أثر تعاف طفيف للأسهم بعدما خففت الصين القيود على العمل والسفر.

الذهب يقفز أكثر من 2% بفضل الطلب بسبب انتشار فيروس كورونا

ارتفع الذهب أكثر من اثنين بالمئة اليوم الاثنين ليسجل أعلى مستوى منذ فبراير شباط 2013، إذ فاقم ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في عدة دول غير الصين المخاوف من تضرر النمو الاقتصادي العالمي مما حفز الإقبال على المعدن الأصفر الذي يُعتبر ملاذا آمنا.

الذهب يتراجع بفعل بيانات أمريكية قوية واستمرار قلق المستثمرين بسبب فيروس كورونا

انخفضت أسعار الذهب اليوم الخميس في الوقت الذي عززت فيه بيانات اقتصادية أمريكية قوية الإقبال على المخاطرة والدولار، بينما يراقب المستثمرون بحذر تفشي فيروس كورونا مع ارتفاع معدل الوفيات متجاوزا 500.

الذهب يتماسك فوق 1600 دولار بفعل مخاوف بشأن الأثر الاقتصادي لكورونا

تماسكت أسعار الذهب فوق المستوى المهم البالغ 1600 دولار اليوم الأربعاء في الوقت الذي بددت فيه مخاوف بشأن التأثير الاقتصادي لوباء فيروس كورونا أثر ارتفاع في الأسهم ناجم عن انخفاض في عدد حالات الإصابة الجديدة.

الذهب يهبط 1% مع تحرك الصين لاحتواء العواقب الاقتصادية للفيروس

تراجع الذهب أكثر من واحد بالمئة اليوم الثلاثاء بعد خطوات صينية لتخفيف التداعيات الاقتصادية لوباء الفيروس التاجي مما صرف بعض المستثمرين عن الملاذات الآمنة وعاد بهم إلى الأصول عالية المخاطر.