fbpx

الذهب ينخفض مع ترقب الأسواق قرار المركزي الأوروبي

تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس حيث يترقب المستثمرون الحذرون قرارا بشأن السياسة النقدية من البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق اليوم على الرغم من أن الأسعار تلقت بعض الدعم بفعل مخاوف تتعلق بانتشار فيروس في الصين.

الذهب ينزل لأدنى مستوى في أسبوعين تقريبا بفعل الإقبال على المخاطرة

انخفضت أسعار الذهب لأدنى مستوياتها في نحو أسبوعين اليوم الثلاثاء إذ تحسن الإقبال على المخاطرة بفعل بيانات اقتصادية صينية جاءت أفضل من التوقعات والتوقيع الوشيك لاتفاق تجاري أولي بين الولايات المتحدة والصين.

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وانحسار المخاوف بشأن فيروس في الصين

تراجعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء مع ارتفاع الدولار وتقليل المستثمرين من أهمية أي أثر مباشر على الاقتصاد العالمي من انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا في الصين.

الذهب ينخفض مع مكاسب الأسهم الآسيوية قبل توقيع اتفاق التجارة الأمريكي الصيني

تراجعت أسعار الذهب اليوم الاثنين مع صعود الأسهم الآسيوية لأعلى مستوى في 19 شهرا قبل توقيع اتفاق التجارة المؤقت بين واشنطن وبكين مما شجع المستثمرين على العودة للأصول عالية المخاطر.

الذهب يرتفع لذروة أسبوعين بفعل مخاوف الإنفلونزا الصينية

ارتفعت أسعار الذهب لأعلى مستوى في أسبوعين اليوم الثلاثاء حيث أجج انتشار فيروس جديد في الصين المخاوف من وباء أوسع نطاقا، مما أوقد شرارة نوبة مفاجئة من تفادي الخاطرة وعمليات بيع في الأسهم الآسيوية.

عقيلة صالح: قد نضطر لدعوة القوات المسلحة المصرية للتدخل إذا حدث غزو أجنبي

قال رئيس البرلمان الليبي، عقيلة صالح، اليوم الأحد، في كلمة بالبرلمان المصري، إنه بلاده قد تضطر إلى دعوة القوات المسلحة المصرية للتدخل إذا حصل تدخل أجنبي في ليبيا.

تراجع الذهب مع زيادة شهية المخاطرة بفعل تفاؤل إزاء التجارة

تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس بعدما زاد التفاؤل بخصوص اتفاق تجارة مرحلي بين الولايات المتحدة والصين الشهية للمخاطرة بالرغم من استمرار مخاوف تتعلق بالرسوم وقضايا أساسية لم تحل بعد.

الذهب ينزل عن ذروة 7 سنوات مع انحسار المخاوف بشأن أمريكا وإيران

بطت أسعار الذهب اليوم الخميس، مواصلة التراجع عن ذروتها في نحو سبع سنوات التي وصلت إليها في الجلسة السابقة، إذ هدأت حدة التوترات بين الولايات المتحدة وإيران بعد صراع على خلفية قتل الولايات المتحدة لقائد عسكري إيراني.