fbpx

"زين" تُشارك مُستشفاها ودور الرعاية فرحة الأعياد الوطنية

نظّمت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت مجموعة من الزيارات الاجتماعية إلى مُستشفى زين التخصصي للأنف والأذن والحنجرة ودور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية، وذلك لمُشاركتهم فرحة وبهجة الأعياد الوطنية لدولة الكويت. 

بنك بوبيان نظم Hackathon للمشاركين في البرنامج الذي نظمته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع اي بي ام

أعلن بنك بوبيان عن تنظيمه مؤخراً  Hackathon لمجموعة من الطلبة حديثي التخرج في مجال التكنولوجيا وذلك لدعم مهارات الابتكار والابداع لديهم وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي نظمته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع شركة IBM .

التجاري يعلن عن تحقيق أرباح تشغيلية مقدارها 108.5 مليون دينار كويتي قبل المخصصات لعام 2019

أعلن البنك التجاري الكويتي عن تحقيق أرباح تشغيلية لعام 2019 بلغت 108.5 مليون دينار كويتي قبل خصم المخصصات (مقارنة بأرباح تشغيلية مقدارها 106.0 مليون دينار كويتي لعام 2018). وتماشياً مع السياسة الحصيفة التي يتبعها البنك بشأن اتخاذ الإجراءات الاستباقية اللازمة لتحديد ومعالجة أي مشاكل قد تواجه البنك، فقد تم تخصيص وتحويل الأرباح التشغيلية بالكامل إلى المخصصات المحددة مقابل بعض القروض التي بشأنها بعض المخاوف، حيث تم استخدام المخصصات المحددة لتحويل تلك القروض إلى حسابات نظامية.

"زين" تدعم المُخترعين الكويتيين والعرب في المعرض الدولي للاختراعات

شاركت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت بافتتاح الدورة الثانية عشر من المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط تحت شعار "لقاء المستثمرين بالمخترعين"، وذلك ضمن شراكتها الاستراتيجية لفعاليات المعرض الذي يقام في الفترة من 16 – 19 فبراير الجاري في قاعة الراية بفندق كورت يارد ماريوت تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

بنك الكويت الوطني أفضل بنك في جودة خدمة العملاء بالكويت للعام 2019

حاز بنك الكويت الوطني على جائزة أفضل بنك في جودة خدمة العملاء بالكويت للعام 2019 ضمن مؤشر "سيرفس هيرو" لجودة الخدمة، وذلك للعام التاسع على التوالي.

"زين" الشريك الاستراتيجي للمعرض الدولي الثاني عشر للاختراعات في الشرق الأوسط

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن شراكتها الاستراتيجية لفعاليات الدورة الثانية عشر من المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط تحت شعار "لقاء المستثمرين بالمخترعين"، والذي يقام في الفترة من 16 – 19 فبراير الجاري في قاعة الراية بفندق كورت يارد ماريوت تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. 

"زين" أفضل مُشغّل اتصالات وأفضل مُزوّد خدمات إنترنت في الكويت خلال العام 2019

منحت مؤسسة "سيرڤس هيرو" - المؤشّر الوحيد في العالم العربي لقياس جودة الخدمة معتمداً 100% على أصوات المستهلكين – شركة زين الكويت المركز الأول على مستوى قطاع الاتصالات المُتنقلة في دولة الكويت للمرة الثامنة، وذلك في فئتيّ "أفضل مُشغّل اتصالات" و"أفضل مُزوّد خدمات إنترنت" عن العام الماضي 2019، وذلك على هامش الحفل الذي أُقيم في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بدعم من مؤسسة الكويت للتقدّم العلمي وسط حضور نُخبة من مسؤولي القطاع الخاص من مختلف القطاعات.

بنك الكويت الوطني في صدارة مؤسسات القطاع الخاص توظيفاً للعمالة الوطنية

منحت الهيئة العامة للقوى العاملة بنك الكويت الوطني جائزة أعلى نسبة تعيين في الأيام الوظيفية على مدار عام 2019 وذلك على هامش مشاركة البنك في معرض توظيف الشباب الكويتي في القطاع الخاص "لأنك تستاهل3 " الذي نظمته الهيئة الأسبوع الماضي بمنطقة الرقعي.