fbpx

بنك برقان يعلن أرباحا قياسية بقيمة 82.6 مليون دينار عن السنة المالية 2018

أعلنت مجموعة بنك برقان اليوم عن نتائج أعمال السنة المالية 2018 وذلك بنمو قوي بنسبة 10.8٪ في الإيرادات لتصل إلى 265.3 مليون دينار كويتي (878.1 مليون دولار أمريكي). كما شهد صافي الأرباح نمواً قوياً بنسبة 26.6٪ من 65.2 مليون دينار كويتي (214.9 مليون دولار) في السنة المالية 2017 لتصل إلى 82.6 مليون دينار كويتي (273.5 مليون دولار) في السنة المالية 2018.

بدر الخرافي: الهيئة أدارت المزايدة بمهنية عالية والسوق نحو نقلة نوعية مستقبلية

فاز تحالف مجموعتي "الخرافي" و" البحر" بالمزايدة على حصة مشغل البورصة والتي سيتملك من خلالها 44 في المئة من رأسمال الكيان.

"زين" تُشارك في معرض القبول الجامعي السنوي بجامعة الكويت

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن مُشاركتها في أنشطة معرض القبول الجامعي السنوي السابع بجامعة الكويت، والذي نظّمته عمادة القبول والتسجيل في مسرح الشيخ عبدالله الجابر الصباح بالحرم الجامعي في منطقة الشويخ تحت رعاية مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري وحضور عميد القبول والتسجيل د. علي المطيري.

"زين" : خمس سيارات Range Rover Evoque 2019 جوائز كبرى لحملة "كُل زين رابح"

كشفت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن تقديم خمس سيارات Range Rover Evoque 2019 كجوائز كبرى ضمن حملتها التسويقية الجديدة "كُل زين رابح"، وهي الحملة التي تُقدّم الشركة من خلالها جوائز فورية لجميع عملائها من ذوي الدفع الآجل والمسبق بمناسبة احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية خلال شهر فبراير الجاري.

الخرافي: نطمح الى تحقيق قيمة مضافة لسوق الكويت والسعر الذي تقدمنا به مبني على ما سيكون عليه السوق في المستقبل

صرح بدر الخرافي ممثل التحالف الفائز في المزايدة علي حصة 44٪ من بورصة الكويت ان هناك افكارا كثيرة وخطوات ممكن اتخاذها من اجل تطوير العمل بالبورصة

بدر الخرافي: "زين" تسجل قفزة هائلة في أرباحها الصافية بنسبة 23% وتسجل 197 مليون دينار عن العام 2018

أعلنت مجموعة زين أن نتائجها المالية السنوية سجلت معدلات نمو كبيرة على كافة مؤشراتها المالية، حيث قفزت الأرباح الصافية بنحو 23% لتصل إلى 197 مليون دينار (649 مليون دولار)، فيما بلغت ربحية السهم 45 فلس.

"زين" احتفلت مع عملائها بحملة "كُل زين رابح" في مارينا مول

احتفلت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت بحملتها التسويقية الجديدة "كُل زين رابح" مع عملائها الكرام، وذلك خلال الفعالية التي أقيمت يوم الجمعة 15 فبراير واستمرت على مدار أربع ساعات متواصلة في مارينا مول، والتي استضافت من خلالها الشركة نجوم إذاعة مارينا أف أم وقدّمت العديد من الجوائز القيّمة للمستمعين والحضور.

بيتك: ننتظر الموافقات الرقابية لبدء عملية الفحص الفني النافي للجهالة الذي بناء عليه سيتم الاستمرار في إجراءات الاندماج

قال الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي (بيتك) مازن الناهض إن الاندماج المحتمل مع البنك الأهلي المتحد في مرحلة انتظار الموافقات الرقابية لبدء عملية الفحص الفني النافي للجهالة الذي بناء عليه سيتم الاستمرار في إجراءات الاندماج.