fbpx

الذهب يرتفع بفعل توترات الشرق الأوسط لكن صعود الدولار يحد من المكاسب

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء مع تصاعد التوترات في الشرق الأوسط ما دفع المستثمرين لشراء المعدن الذي يعد ملاذا آمنا، لكن المكاسب جاءت محدودة بفعل ارتفاع الدولار وتقدم محتمل في المفاوضات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

"هواوي الكويت" تحتفل بتخريج 32 طالباً كويتياً وتأهيلهم لسوق العمل

أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز الكويت، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن الانتهاء بنجاح من الدورة التدريبية الصيفية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2019 وذلك خلال حفل أقيم في 22 يوليو الجاري في مركز هواوي للابتكار والتدريب، الكائن في برج الحمراء للأعمال. واحتفلت " هواوي تكنولوجيز" بتخريج 32 طالباً كويتياً في هذا البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى بناء جيل من الخبراء في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبمستوى متقدم. جمعت هذه الفعالية شخصيات بارزة؛ تهاني جراغ، ونجاة يوسف من الهيئة العامة للقوى العاملة، وممثلين من برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة، وعميد كلية البترول والهندسة بالوكالة في جامعة الكويت، الدكتور/ رائد إبراهيم بورسلي، والطلاب وأسرهم، إضافة الى مدراء تنفيذيين في شركة هواوي، وممثلي وسائل الإعلام.

صندوق النقد يخفض توقعات النمو العالمي وسط ضبابية تجارية وبريطانية

خفض صندوق النقد الدولي يوم الثلاثاء توقعاته للنمو العالمي هذا العام والعام القادم، محذرا من أن مزيدا من الرسوم الجمركية الأمريكية الصينية أو خروجا بريطانيا غير منظم من الاتحاد الأوروبي قد يؤدي إلى مزيد من تباطؤ النمو وإضعاف الاستثمار وتعطيل سلاسل الإمداد.

"زين" تُتوّج حسام إسماعيل بالجائزة الكبرى سيارة BMW X5

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن اختتام النسخة الثانية من حملتها التسويقية "سجّل مع زين"، والتي شهدت تتويج السيد حسام شعبان إسماعيل بالجائزة الكبرى سيارة BMW X5 على الهواء مُباشرةً عبر برنامج الديوانية على إذاعة مارينا أف أم 90.4 ، وذلك خلال بث حي شهد توزيع العديد من الجوائز القيّمة على المستمعين ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي. 

النفط ينزل لنحو 63 دولارا مع تلاشي مخاوف إيران في الوقت الراهن

نزل النفط إلى حوالي 63 دولارا للبرميل اليوم الثلاثاء مع تلاشي المخاوف في الوقت الراهن من أن تتفاقم توترات في الشرق الأوسط وتؤثر على إمدادات النفط، ليضاف إلى تأثير توقعات بضعف الطلب.

أسعار الذهب تنزل بفعل صعود الدولار وجني أرباح

نزلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في الوقت الذي ارتفع فيه الدولار وباع بعض المستثمرين المعدن الأصفر لجني الأرباح قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الأسبوع القادم.

صندوق النقد الدولي يخفض توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي عام 2019 إلى 3.2%

خفض صندوق النقد الدولي الثلاثاء توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في 2019 واصفا وضع الاقتصاد بأنه "معتدل" و"متباطئ" في ظل الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ومسار بريكست الصعب في أوروبا.

مطار بكين الجديد يستعين بإعمار دبي في مشروع قيمته 11 مليار دولار

أفادت وكالة أنباء الإمارات يوم الاثنين أن إعمار العقارية، أكبر مطور عقاري مدرج في دبي، وقعت اتفاقا للمساعدة في تنفيذ مشروع قيمته 11 مليار دولار في موقع مطار بكين العملاق الجديد.