fbpx

المركزي المصري يضع حدا مؤقتا للسحب والإيداع بالبنوك وأجهزة الصرف

قال البنك المركزي المصري يوم الأحد إنه قرر وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك وأجهزة الصراف الآلي للحد من مخاطر انتشار فيروس كورونا.

العضو المنتدب لفوري المصرية يستقيل ويؤسس صندوق متخصصا في التكنولوجيا المالية

قال العضو المنتدب لفوري، أكبر شركة مدفوعات إلكترونية في مصر، إنه تقدم‭ ‬باستقالته من الشركة على أن يظل عضوا غير تنفيذي بالإدارة ليبدأ تأسيس صندوق متخصص في الاستثمار بالتكنولوجيا المالية.

روسنفت تبيع أصولها في فنزويلا للحكومة الروسية بعد تصعيد عقوبات أمريكية

قال عملاق النفط الروسي روسنفت إنه أنهى عملياته في فنزويلا وباع الأصول المرتبطة بالنشاط إلى شركة مملوكة للحكومة الروسية لم يكشف عن اسمها.

أزمة كورونا: الخسائر الاقتصادية ستكون أكبر من أي وقت مضى

من المفترض أن تساعد الحزمة المالية الضخمة التي أقرتها الحكومة الألمانية على تجنب انهيار الاقتصاد الألماني. من أين تأخذ حكومة ميركل هذه الأموال؟ وهل ينجح هذا النوع من التدخل الحكومي؟ تقرير زابينه كينكارتس من برلين..

الرئيس التنفيذي يقول القطرية ستواصل الرحلات لكن يحذر من نفاد السيولة

أبلغ الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر رويترز يوم الأحد أن الشركة ستواصل تسيير رحلات ما دامت هناك ضرورة لإعادة المسافرين إلى أوطانهم، لكنه حذر من نفاد السيولة قريبا.

وزارة الصناعة والتجارة الروسية تحفز مبيعات السيارات في روسيا بخطة جديدة

أعدت وزارة الصناعة والتجارة مشروع مرسوم يهدف لدعم برنامجي "سيارة العائلة" و"السيارة الأولى" الهادفين لتحفيز مبيعات السيارات في روسيا.

صندوق النقد يحث على إجراءات مالية محددة الأهداف بدول الخليج بسبب كورونا

قال صندوق النقد الدولي إن الصدمة المزدوجة لتفشي فيروس كورونا وتراجع أسعار النفط ينبغي أن تدفع دول الخليج لإعطاء الأولوية لتقديم الدعم المالي للقطاعات المتضررة باقتصاداتها غير النفطية، والتي من المتوقع أن تتباطأ هذا العام.

إيرباص تعزز سيولتها وتستأنف الانتاج في فرنسا وإسبانيا رغم كورونا

استأنفت مجموعة ايرباص الاثنين انتاجها ببطء في إسبانيا وفرنسا عقب اتخاذها تدابير صحية، وأعلنت تعزيز سيولتها لمواجهة الأزمة غير المسبوقة الناتجة عن فيروس كورونا المستجد.