fbpx

"معرض كويتك الدولي 2020" ينطلق في الفترة من السادس وحتى التاسع من شهر فبراير المقبل

في إطار الإستعدادات الجارية لتنظيم المعرض الأكبر في دولة الكويت، معرض «كويتك الدولي 2020»، عقد في الامس مؤتمراً صحافيا شارك فيه حمد المطر مدير إدارة العلاقات الخارجية والداخلية في شركة زين الكويت، وعبدالفتاح سمارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة UCS الشركة المنظمة، وبحضور وسائل الإعلام المختلفة.

النفط يواصل خسائره بفعل مخاوف بشأن الإمدادات والحرب التجارية

انخفضت أسعار النفط لليوم الثالث اليوم الأربعاء في الوقت الذي عززت فيه زيادة في مخزونات الخام الأمريكية المخاوف بشأن نمو اقتصادي عالمي باهت، بينما انحسرت الآمال في أي تحرك على جبهة الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

النفط يتراجع في ظل مخاوف جديدة بشأن آفاق اتفاق التجارة بين أمريكا والصين

تراجعت أسعار النفط اليوم الخميس في الوقت الذي أججت فيه توترات جديدة بين الولايات المتحدة والصين بشأن احتجاجات مستمرة في هونج كونج المخاوف من أن اتفاقا تنعقد الآمال على إبرامه منذ فترة طويلة لإنهاء الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم ربما يتأجل.

التوترات بين الصين وأمريكا تحفز مكاسب الذهب

ارتفع الذهب اليوم الأربعاء مع تصاعد التوترات السياسية بين الولايات المتحدة والصين مما يعزز الطلب علي المعدن النفيس.

وزير الطاقة الروسي يلزم الصمت بشأن موقف بلاده من اجتماع أوبك+

قال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك اليوم الأربعاء إنه ليس مستعدا بعد لإعلان ما سيكون عليه موقف وزارته إزاء اتفاق إنتاج النفط العالمي في اجتماع أوبك+ القادم في فيينا.

ترامب: الرسوم ستزيد في حالة عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصين

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء إنه سيزيد الرسوم الجمركية على واردات السلع الصينية في حالة عدم التوصل إلى اتفاق مع بكين لإنهاء حرب التجارة التي هزت الأسواق وأضرت بالنمو العالمي.

الدولار يرتفع بفعل تدهور العلاقات الأمريكية الصينية بشأن هونج كونج والرسوم

ارتفع الدولار اليوم الأربعاء وتراجعت العملات المنكشفة على التجارة بعد تهديد الرئيس الأمريكي بتصعيد الحرب التجارية وإدانة الصين لإجراء من جانب مجلس الشيوخ الأمريكي يدعم المحتجين المطالبين بالديمقراطية في هونج كونج.

مصادر: من المستبعد أن توافق روسيا على مزيد من خفض إنتاج النفط

قالت ثلاثة مصادر اليوم الثلاثاء إن روسيا لن توافق على الأرجح على مزيد من الخفض في إنتاج النفط خلال اجتماع مع مصدرين آخرين الشهر القادم، لكنها قد تتعهد بتمديد الخفض القائم لمساندة السعودية.