fbpx

السعودية تخفض إنتاجها من النفط وروسيا ترفعه

قالت وكالة الطاقة الدولية الجمعة إن السعودية أظهرت عزمها على رفع أسعار النفط من خلال خفضها لإنتاجها من الخام قبل بدء سريان اتفاق جديد يحد من الانتاج، فيما رفعت روسيا انتاجها إلى مستوى قياسي.

كبير المفاوضين الصينيين للتجارة سيزور واشنطن في نهاية يناير

أعلنت وزارة التجارة الصينية الخميس أن كبير المفاوضين الصنيين للتجارة ليو هي سيتوجه إلى الولايات المتحدة لاستئناف المفاوضات في وقت لاحق من كانون الثاني/يناير، مع اقتراب موعد انتهاء المهلة التي حددتها بكين وواشنطن لوقف تبادل فرض الرسوم الجمركية في آذار/مارس.

الإمارات تنهي في 2020 المرحلة الأولى من بناء نظام هايبرلوب للنقل

ذكرت الشركة التي تقوم ببناء أول نظام نقل فائق السرعة(هايبرلوب) في الإمارات أنها ستكمل المرحلة الأولى من البناء العام المقبل، حسب ما أعلن بيبوب غريستا الرئيس التنفيذي للشركة الخميس.

ممثلو ادعاء أمريكيون يحققون في مزاعم عن سرقة "هواوي" لأسرار تجارية

ذكرت صحيفة أمريكية مساء الأربعاء أن ممثلي ادعاء في الولايات المتحدة يحققون في مزاعم تتعلق بسرقة شركة هواوي، عملاق صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية الصينية، لأسرار تجارية من شركاء تجاريين أمريكيين.

نوفاك: روسيا لا يمكنها إجراء خفض حاد في إنتاج النفط

نقلت وكالة انترفاكس للأنباء يوم الخميس عن وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك قوله إن روسيا ليس بمقدورها إجراء خفض حاد في إنتاجها النفطي.

الخطوط التونسية تتوقع اضطرابات في الحركة الجوية الخميس بسبب إضراب

قالت شركة الخطوط التونسية المملوكة للدولة يوم الأربعاء إن الحركة الجوية من المتوقع أن تشهد اضطرابات الخميس بسبب الإضراب العام المتوقع، والذي دعا إليه اتحاد الشغل.

بنك بوبيان يحقق 56.1 مليون دينار كويتي أرباحا صافية في عام 2018 بزيادة 18%

أعلن بنك بوبيان عن تحقيقه أرباحا صافية بنهاية عام 2018  بلغت  56.1مليون دينار كويتي بنسبة نمو%18  عن العام الماضي وبربحية سهم21.37  فلس مقارنة مع17.81  فلس لتستمر بذلك وتيرة نمو الربحية ومختلف مؤشرات البنك المالية منذ عام 2010 مع التوصية للجمعية العمومية بتوزيع 8% توزيعات نقدية (8 فلس للسهم) وأسهم منحة 5%.

"زين" الراعي البلاتيني لمعرض Auto Works Show

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن رعايتها البلاتينية للمعرض الدولي السنوي لخدمات وقطع غيار السيارات Auto Works Show 2019، والذي ينطلق اليوم الخميس في أرض المعارض الدولية بمشرف – صالة رقم 5 و6 حتى 19 يناير الجاري تحت رعاية متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية وحضور رئيس الشؤون المالية والإدارية في الديوان الأميري عبدالعزيز سعود اسحق.