fbpx

الدولار يرتفع وسط تراجع توترات النفط وترقب اجتماع المركزي الأمريكي

اقترب الدولار من أعلى مستوياته في سبعة أسابيع مقابل الين خلال تعاملات اليوم الأربعاء في ظل تعاف بطيء لأسواق النفط من صدمة في الإمدادات، لكن الحذر يكتنف الأسواق قبيل اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في وقت لاحق اليوم والذي من المتوقع أن يسفر عن خفض جديد في أسعار الفائدة.

استقرار أسعار الذهب مع تطلع الأسواق لاجتماع المركزي الأمريكي

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء مع إحجام معظم المتعاملين عن تكوين مراكز في السوق قبل خفض متوقع لأسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

السعودية تعلن عودة إمدادات النفط لما كانت عليه قبل الهجوم

أعلن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، مساء الثلاثاء، عودة الإمدادات البترولية إلى ما كانت عليه، قبل الهجوم الإرهابي الذي استهدف معملي شركة "أرامكو" شرقي المملكة.

النفط ينخفض مع تقييم السوق للهجمات على منشأتي نفط سعوديتين

انخفضت أسعار النفط اليوم الثلاثاء على الرغم من أن السوق تظل قلقة إزاء التهديد برد عسكري على الهجمات على منشأتي نفط سعوديتين والتي تسببت في خفض إنتاج المملكة بواقع النصف وقادت لأكبر صعود للأسعار في عقود.

الرئيس التنفيذي لتوتال: هجوم السعودية ستكون له عواقبه

قال باتريك بويان الرئيس التنفيذي لشركة توتال إن هجمات مطلع الأسبوع على منشأتي إنتاج نفط سعوديتين ستكون لها عواقبها، مضيفا أنه ”يساوره قلق عميق“ إزاء الوضع في الشرق الأوسط.

"زين" تدخل في تحالف مع اتحاد GSMA لكشف النقاب عن خارطة طريق التأثيرات المناخية لصناعة الاتصالات

أعلنت مجموعة زين أنها دخلت في تحالف مع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA) وعدد كبير من مشغلي الاتصالات المتنقلة على مستوى العالم من أجل الشروع في الافصاح عن تأثيراتها على المناخ، وذلك كجزء من مبادرة يقودها الاتحاد العالمي للاتصالات في سبيل تصميم وتطوير خارطة طريق عملية لصناعة الاتصالات تنسجم مع "إتفاق باريس" بشأن المناخ.

صفقة مليونية يشهدها السوق الكويتي قريبا على شركة اغذية

علمت "كويت نيوز" من مصادر مطلعة ان السوق الكويتي مقبل على صفقة استحواذ جديدة على حصة من شركة متخصصة بالصناعة الغذائية الصحية لها أكثر من 30 فرع في مناطق الكويت والجمعيات التعاونية.

أوبك تقول إن من السابق لأوانه اتخاذ أي خطوة بعد هجمات السعودية

قال وزير الطاقة الإماراتي ومصادر أخرى إن أوبك تقيم تأثير هجمات على منشآت نفطية سعودية على سوق الخام مضيفة أنه من السابق لأوانه اتخاذ أي إجراء لزيادة الإنتاج أو عقد اجتماع للمنظمة.