fbpx

بريطانيا تعتزم حظر مشاركة هواوي في شبكة الجيل الخامس

قال وزير الإعلام البريطاني أوليفر دودن اليوم الثلاثاء إن حكومة رئيس الوزراء بوريس جونسون ستحظر مشاركة هواوي في شبكة الجيل الخامس في بريطانيا من خلال إصدار تعليمات لشركات الاتصالات بسحب معداتها بحلول عام 2027.

سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 28 سنتا ليبلغ 43.62 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 28 سنتا ليبلغ 43.62 دولار في تداولات يوم أمس الاثنين مقابل 43.90 دولار في تداولات يوم الخميس الماضي وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

الدولار يصعد بفعل قلق المستثمرين من التوتر بين الصين وأمريكا وتفشي كورونا

صعد الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء حيث قوض التوتر الدبلوماسي بين الولايات المتحدة والصين وزيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا ثقة المستثمرين على الرغم من أن التحركات في سوق العملة كانت محدودة في جلسة هادئة.

أمين عام أوبك يرى سوق النفط تقترب من التوازن قبل اجتماع مهم

قال الأمين العام لأوبك محمد باركيندو يوم الاثنين إن سوق النفط تقترب من الوصول إلى التوازن بفضل ارتفاع تدريجي للطلب على الخام، وذلك قبل يومين من اجتماع مقرر بين أوبك وحليفتها روسيا لتقرير ما إذا كان سيجري تخفيف تخفيضات الإنتاج اعتبارا من أغسطس آب.

الرئيس الكوري الجنوبي يعلن عن ضخ 130 مليار دولار لتوفير 1.9 مليون وظيفة بحلول عام 2025

أعلن الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي إن اليوم الثلاثاء أن الحكومة سوف تنفق 160 تريليون وون ( 130 مليار دولار) لتوفير 1.9 مليون وظيفة بحلول عام 2025، وذلك ضمن مشروع الاتفاق الجديد الذي يهدف لتحويل كوريا  الجنوبية إلى دولة " رائدة".

صندوق النقد يحث السلطات اللبنانية على التوافق حول خطة الإنقاذ المالي الحكومية

حث صندوق النقد الدولي السلطات اللبنانية يوم الاثنين على التوافق حول خطة الإنقاذ المالي الحكومية، محذرا من أن محاولات تقليص الرقم المقدم للخسائر الناجمة عن الأزمة المالية لن يؤدي إلا إلى إبطاء التعافي.

الذهب ينزل عن 1800 دولار مع صعود الدولار ومخاوف الفيروس تكبح الخسائر

انخفضت أسعار الذهب عن المستوى المهم البالغ 1800 دولار للأوقية (الأونصة) مع صعود العملة الأمريكية ولكن المخاوف جراء تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا عالميا والتوتر بين الصين والولايات المتحدة كبح الخسائر.

نتائج بيبسيكو تفوق التوقعات بدعم مبيعات المقرمشات في وقت العزل

فاقت الإيرادات والأرياح الفصلية لشركة بيبسيكو تقديرات المحللين اليوم الاثنين، وذلك في ظل إقبال على تخزين منتجاتها من المقرمشات مثل توستيتوس وشيتوس ودوريتوس قبل ملازمة منازلهم بسبب قيود فيروس كورونا.