أعلن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، الأربعاء، عن انتقاله إلى انتر ميامي الأميركي الموسم المقبل، وذلك عبر لقاء صحفي مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الأسبانية.
وانتهى مشوار بطل كأس العالم 2022، مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد موسمين قضاها بقميص الفريق الباريسي.
وأوضح ميسي خلال اللقاء، أنه كان قرر الانتقال إلى الدوري الأميركي، بعد تعثر انضمامي إلى برشلونة.