علي الغانم: “كورونا” قطار ومشى وعلى الحكومة أن تعي أهمية التعليم

أكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت السابق العم علي ثنيان الغانم أهمية التعليم الجيد فلا يوجد ثقافة دون تعليم جديد ونحن فخورون ان مدرسة البكالوريا الأميركية قدمت مستويات عالية جدا، ونتيجة ذلك فإن خريجينا في مستوى عال ونحتفل بخريجين جدد متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

ودعا الغانم الحكومة أن تعي أهمية التعليم وترفع مستوى التعليم في الكويت فليس هناك ثقافة في العالم كله دون تعليم فلاحضارة ولا ثقافة دون تعليم جيد خصوصا الاطفال.

وردا على سؤال حول عودة الدراسة بعد انقطاع عامين بسبب جائحة كورونا، «هل لا زلتم تفكرون في كورونا»، قال ان موضوع كورونا قطار ومشى وانتهى وخلونا نفكر في المستقبل مشيرا الى كورونا كان لها آثار ولكن الحمدلله خرجنا من هذه الازمة ودخلنا في عهد جديد والله يوفق الجميع.

من ناحيتها، أعربت مدير جامعة الكويت الاسبق رئيس مجلس امناء مدرسة البكالوريا الامريكية د.فايزة الخرافي عن سعادتها برعاية وحضور حفل تخرج دفعة جديدة من خريجي مدرسة البكالوريا الاميركية ABS.

واكدت الخرافي خلال حضورها حفل التخرج قبل قليل، ان مدرسة البكالوريا الاميركية حرصت ان يكون حفل التخرج على اساس الجد والاجتهاد.

ولفتت انه بعد توقف التجمعات العامة عامين بسبب كورونا وتوقف حفلات التخرج، كان واضحا اهتمام اولياء الامور باعادة هذا الاحتفال، مشددة ان مدرسة البكالوريا الاميركية حريصة ان يتميز خريجيها بحب المثابرة وخدمة المجتمع وان يكون هناك دافع لهم لخدمة وطنهم.

وشددت الخرافي ان المدرسة حريصة على التعليم والاخلاق والحفاظ على المثل العليا منذ انشاءها، مهنئة الخريجين واولياء امورهم واعضاء هيئة التدريس على تخريج هذه الدفعة.

المصدر
المحرر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى