الكويت تفوز بكأس التفوق العام في بطولة الشرطة الثانية للرماية بدول مجلس التعاون الخليجي

فازت دولة الكويت ممثلة بمنتخب وزارة الداخلية بكأس التفوق العام في ختام بطولة الشرطة الثانية للرماية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أقيمت بمجمع ميادين الرماية لاتحاد الشرطة الرياضي الكويتي.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الثلاثاء إن نتائج اليوم الختامي للبطولة تضمنت ذهبية للوكيل رقيب محمد العنزي من منتخب وزارة الداخلية السعودية بمسابقة (مسدس ثابت فردي) فيما حصل المقدم ثامر المطيرات من الكويت على الميدالية الفضية في حين ذهبت البرونزية للعريف عبدالرحمن الناصري من عمان.

وأضافت الوزارة أن عمان حصلت على ثلاث مداليات ذهبية بمسابقة (مسدس ثابت فرق) محققة المركز الأول فيما حققت الكويت ثلاث مداليات فضية بالمركز الثاني في حين حققت السعودية المركز الثالث بثلاث مداليات برونزية.

من جانبه أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح وفق البيان بالبطولة إداريا وتنظيميا مؤكدا أن البطولة تعد مرحلة مهمة لرماة الاتحادات الشرطية الخليجية في الإعداد والتجهيز للبطولات التي سيشاركون بها مستقبلا.

من جهته بارك رئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد حقوقي وليد الشهاب للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة متمنيا حظا أوفر لمن لم يحالفه الحظ في البطولات القادمة.

وأضاف الشهاب أن البطولة اتسمت بالروح المعنوية العالية التي عكست روح التآخي والتنافس بين المشاركين متقدما بالشكر إلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس على دعمهما للرياضة والرياضيين وتوفير كافة الإمكانات لتنظيم البطولة.

وكان منتخب وزارة الداخلية لدولة الكويت حصل في اليوم الأول من البطولة التي انطلقت أول من أمس في مسابقة (بندقية 3 أوضاع فرق) على الميدالية الذهبية فيما حصل منتخب عمان على الميدالية الفضية في حين حقق منتخب البحرين الميدالية البرونزية.

وبمسابقة (بندقية 3 أوضاع فردي) حصل الوكيل أول ضابط علي الكندري من الكويت على الميدالية الذهبية فيما حصل الرقيب سعيد الجابري من عمان على الميدالية الفضية بينما حقق المقدم نواف الصبر من الكويت الميدالية البرونزية.

وفي الختام قام العميد الشهاب بتوزيع الدروع على رؤساء الوفود الخليجية المشاركة في البطولة كما تم بتادل الدروع والتقاط الصور التذكارية بين المشاركين.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى