وزير الداخلية: خفر السواحل خط الدفاع الأول والعيون الساهرة لحفظ الحدود البحرية وحماية الوطن

قال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح إن رجال خفر السواحل يمثلون خط الدفاع الأول والعيون الساهرة في حفظ وتأمين الحدود البحرية للبلاد من أي محاولات تستهدف أمن وأمان الوطن.

جاء ذلك في تصريح للشيخ أحمد النواف نقله بيان صحفي صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بالوزارة خلال زيارته التفقدية اليوم الأربعاء لقاعدة (صباح الأحمد البحرية).

وأكد الشيخ أحمد النواف حرص القيادة السياسية العليا على توفير كل الإمكانات الفنية والتقنية والبشرية لرجال خفر السواحل لأنهم يمثلون مشيرا إلى أن سلامة الحدود أولوية في المنظومة الأمنية الشاملة.

وأعرب عن شكره وتقديره لجهود رجال الإدارة العامة لخفر السواحل ونجاحهم في ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة قبل دخولها البلاد لافتا إلى أن الضبطيات الأخيرة أكدت مدى كفاءة وخبرة ومهارة خفر السواحل في الحفاظ على حدود البلاد البحرية من أي محاولات تهريب أو تسلل.

وشدد على التعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن دولة الكويت معربا عن ارتياحه لمستوى جاهزية قطاع أمن الحدود البحرية والإدارة العامة لخفر السواحل.

ورافق الوزير خلال الزيارة وكيل (الداخلية) الفريق أنور البرجس حيث كان في استقباله المدير العام للادارة العامة لخفر السواحل بالإنابة العميد طلال المونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى