بايرن ميونخ يفقد جهود توليسو أمام شالكه في البوندسليجا

بايرن ميونخ يفقد جهود توليسو أمام شالكه في البوندسليجا

يغيب كورينتين توليسو عن فريقه بايرن ميونخ في مباراته المقبلة أمام شالكه في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، وفيما عدا غياب توليسو سيكون كل اللاعبين جاهزين أمام المدرب هانسي فليك.

وقال فليك في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إن توليسو شعر بشيء عضلي في مباراة الفريق أمام أوجسبورج. وأضاف :"لا نريد المخاطرة بأي شيء".
ويتصدر بايرن ميونخ جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن لايبزج قبل أن يواجه شالكه بعد غد الأحد، ولكن بإمكان لايبزج أن يقلص الفارق لنقطة واحدة لمدة 24 ساعة إذا فاز على ماينز غدا السبت.
وأكد فليك أن أول مباراة جمعت بين الفريقين هذا الموسم، والتي انتهت بفوز بايرن 8 / صفر في افتتاحية مباريات الدوري، لا يفكرون فيها على الإطلاق.
وأضاف :"أعتقد أن شالكه لديه لاعبين جيدين على المستوى الفردي ولديهم إمكانات لا تعكس الوضع الحالي للفريق في جدول الترتيب".
ومنذ تلك المباراة يعاني بايرن على المستوى الدفاعي حيث حافظ على نظافة شباكه مباراتين فقط في آخر 18 مباراة بكل المسابقات، ومؤخرا ودع الفريق كأس ألمانيا أمام فريق هولشتاين كيل وسط جدول مباريات مزدحم للغاية تم فرضه بسبب وباء فيروس كورونا الذي أثر على الموسم.
وقال فليك :" لن نستخدم هذا كعذر. نريد في بايرن أن نفوز بكل مباراة. ترى أن في كل الدوريات تواجه الفرق مشاكل. الأمر ليس سهلا في هذا الموقف".
وقال كريستيان جروس مدرب شالكه، إن كلاس-يان هونتيلار، المنضم حديثا للفريق، ربما يتواجد على مقاعد البدلاء بعدما غاب عن المباراة التي خسرها الفريق 2/1أمام كولون.
ولم يستبعد جروس تحقيق فريقه لنتيجة إيجابية أمام بايرن ميونخ رغم أن فريقه لم يحقق سوى انتصار وحيد حتى الآن في الدوري هذا الموسم.
وقال :" يجب أن نظهر أننا يمكننا الدفاع كفريق وبعد ذلك نستغل فرصنا في الجانب الهجومي، لكل مباراة السيناريو الخاص بها".