جوارديولا يرغب في تجنب نتيجة محرجة أخرى أمام كريستال بالاس

جوارديولا يرغب في تجنب نتيجة محرجة أخرى أمام كريستال بالاس

نجح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في العودة لسباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن المدرب بيب جوارديولا قال اليوم الجمعة إن هدفه الأول تجنب نتيجة محرجة أخرى امام كريستال بالاس على ملعبه.

وحقق بالاس انتصارا نادرا وتعادل في مباراة أخرى في آخر زيارتين لملعب الاتحاد في آخر موسمين وحذر جوارديولا فريقه من قوة دفاع المنافس الذي فرض التعادل السلبي على أرسنال يوم الخميس.
وقال جوارديولا للصحفيين قبل مواجهة الأحد "الجزء الأول من الموسم كان مثيرا. يصبح الأمر مثيرا في كل مرة يكون فيها الفريق في دائرة المنافسة على اللقب في شهري مارس وأبريل لكني أركز أولا على مواجهة كريستال بالاس.
"في الموسمين الأخيرين أخفقنا في الفوز عليه بملعبنا. أتمنى أن ننجح في ذلك هذه المرة. فريق مثل بالاس يعرف تماما ما الذي يتعين عمله. يجب أن نتحلى بالصبر وأن نلعب بطريقتنا.
"يدافع بالاس جيدا. شاهدتم ذلك أمام أرسنال. سيطروا على معظم فترات المباراة. واجهنا صعوبات أمامهم في السنوات الأخيرة وخسرنا مباراة وتعادلنا في أخرى".
وفاز بالاس بمباراة واحدة فقط في آخر سبع مواجهات خاضها لكن جوارديولا قال إن كل فريق في الدوري واجه تراجعا في بعض المراحل من الموسم.
وأضاف "شهد كل فريق فترات صعود وهبوط هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى".
وأعلن جوارديولا عدم جاهزية ثنائي الدفاع المصاب نيثن آكي وإيمريك لابورت لخوض المباراة بينما يتواصل غياب المهاجم سيرجيو أجويرو بعد أن خضع للعزل الذاتي لمخالطته أحد المصابين بفيروس كورونا.