- كويت نيوز - https://kuwaitnews.com -

سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ أمير دولة قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

بعث سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة إلى أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.