جميع الأقسام

22.22°C
السبت, أكتوير 31, 2020

All Stories

ديوكوفيتش بعد نوبة غضب جديدة: كلنا بشر نرتكب أخطاء

بعد أقل من أسبوعين من استبعاده من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في نيويورك استشاط النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش غضبا مرة أخرى وحطم مضربه في خضم نوبة غضب جديدة أثناء المباراة التي فاز فيها 6-3 و4-6 و6-3 على دومينيك كوفر في دور الثمانية ببطولة إيطاليا المفتوحة الليلة الماضية.
وخسر المصنف الأول ديوكوفيتش (33 عاما) شوط إرساله مقابل صفر في الشوط السادس من المجموعة الثانية ومن ثم استبد به الغضب وحطم مضربه وحذره الحكم بناء على ذلك.
وقال ديوكوفيتش للصحفيين بعد المباراة ".. دعوني أقول لكم إنها ليست المرة الأولى التي أحطم فيها مضربي.. فقد سبق وفعلت ذلك وربما أفعلها ثانية. أنا لا أود القيام بذلك لكن..
"حسبما أعتقد فإنها طريقتي في التنفيس عن غضبي. بالتأكيد هذه ليست أفضل رسالة خاصة بالنسبة للاعبين الصاعدين الذين يشاهدونني."
وأضاف النجم الصربي "أنا لا أشجع على ذلك بالتأكيد. لكننا جميعا بشر وكلنا نبذل قصارى جهدنا. أحيانا أنا أفعل ذلك وأحيانا أخرى لا أفعل."
وكان ديوكوفيتش استبعد من أمريكا المفتوحة بعد أن ضرب الكرة عن غير قصد في إحدى مراقبات الخطوط خلال مباراة في الدور الرابع (دور 16) في مواجهة الإسباني بابلو كارينيو بوستا.
وأعتذر اللاعب الصربي الحاصل على 17 لقبا كبيرا بعد الحادث قائلا إنه يعمل من أجل ضمان عدم تكرار مثل هذا التصرف.
وأردف قائلا "هكذا أتصرف أحيانا. بالطبع أنا لست مثاليا. أبذل قصارى جهدي".
وسيلتقي ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي مع النرويجي كاسبر رود وكله أمل في حصد القب رقم 36 في بطولات الأساتذة فئة ألف نقطة وتسجيل رقم قياسي بعد الهزيمة غير المتوقعة للنجم الإسباني رفائيل نادال المتوج بلقب البطولة تسع مرات أمام الأرجنتيني دييجو شوارتزمان الليلة الماضية.

 

ديوكوفيتش بعد نوبة غضب جديدة: كلنا بشر نرتكب أخطاء

ليستر سيتي يتعاقد مع الجناح أوندر على سبيل الإعارة

قال نادي ليستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد إنه تعاقد مع الجناح التركي جنكيز أوندر لاعب روما الإيطالي لموسم واحد على سبيل الإعارة.
ولم يكشف النقاب عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن ليستر وافق على دفع مبلغ مبدئي بقيمة ثلاثة ملايين يورو (نحو 3.5 مليون دولار) مع وجود بند يتيح للنادي الانجليزي التعاقد مع اللاعب التركي بصورة دائمة في نهاية الموسم.
وأحرز أوندر 17 هدفا وهيأ 12 فرصة تهديف خلال 88 مباراة خاضها مع روما في كل المنافسات منذ انضمامه إليه قادما من باشاك شهير المنتمي لمدينة إسطنبول في 2017.
وقال أوندر في بيان بثه النادي الانجليزي عبر موقعه الرسمي على الانترنت "أتوق للانضمام إلى ليستر وبدء التدريبات. لقد رغبت دوما في اللعب في انجلترا وهذه فرصة عظيمة للعب في الدوري الانجليزي الممتاز".

ليستر سيتي يتعاقد مع الجناح أوندر على سبيل الإعارة

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يسحق شالكه بثمانية أهداف في مستهل حملته للدفاع عن اللقب

بدأ بطل أوروبا بايرن ميونيخ الجمعة مشواره في الدفاع عن لقبه في دوري ألمانيا لكرة القدم بفوز تاريخي هو الأكبر لمباراة افتتاحية بعدما سحق ضيفه شالكه 8-صفر. سجل لبايرن كل من سيرج غنابري (4 و47 و59)، ليون غوريتسكا (19)، البولندي روبرت ليفاندوفسكي (31 من ركلة جزاء) وتوماس مولر (69) ولوروا سانيه (71) والإنكليزي جمال موسيالا (81).

لاعب بايرن ميونيخ سيرج غنابري يحتفل مع رفاقه بثلاثيته في مرمى شالكة ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ في 18 سبتمبر 2020

نيفيل يطمح لقيادة منتخب إنجلترا النسائي في الأولمبياد

يقول فيل نيفيل مدرب المنتخب النسائي الإنجليزي لكرة القدم إنه يأمل أن يقود الفريق في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة في العاصمة اليابانية العام القادم وهو يتوقع أن يصدر الاتحاد الإنجليزي للعبة الشعبية قرارا في هذا الشأن قريبا.

فيل نيفيل مدرب المنتخب النسائي الإنجليزي لكرة القدم
Image